الرئيسية | اقتصاد | مجموعة لوسيور-كريسطال تلتحق بركب المتبرعين و تساهم بـ 30 مليون درهم

مجموعة لوسيور-كريسطال تلتحق بركب المتبرعين و تساهم بـ 30 مليون درهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعة لوسيور-كريسطال تلتحق بركب المتبرعين و تساهم بـ 30 مليون درهم
 

 

 أعلنت مجموعة لوسيور -كريستال، اليوم الثلاثاء، عن مساهمتها بـ 30 مليون درهم في الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، الذي أحدثته الحكومة بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أنه " في سياق الأزمة الصحية الحالية التي تمر منها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، أقدمت لوسيور -كريستال على اعتماد تدابير تنظيمية ملائمة تتماشى مع توصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، وذلك بهدف الحفاظ على صحة مستخدميها وزبنائها وشركائها، وضمان استمرارية أنشطتها تضامنا مع كافة المغاربة ".

وأبرزت لوسيور-كريستال أن الوحدات الصناعية للمجموعة ستواصل عملها لضمان استمرارية تزويد الأسواق بمنتجاتها المتنوعة، سواء تعلق الأمر بزيوت المائدة أو زيت الزيتون أو مواد النظافة.

وأشارت، في البلاغ ذاته، إلى أنها ستستمر في تزويد وكالاتها التجارية بالمغرب وجميع زبنائها بشكل منتظم، مؤكدة الالتزام برؤية شفافة ومتبصرة في ما يخص العرض والتموين، وبتوفير كميات كافية من منتجاتها لتغطية الحاجيات خلال الأسابيع المقبلة.

وأضافت المجموعة أنها عززت من تدابير النظافة والصحة والسلامة في العمل من خلال سلسلة من الإجراءات الحمائية الصارمة، وذلك عبر نظام خاص في مجال التنظيف والتطهير، علاوة على إعادتها النظر في العمل بالموقع واعتماد أسلوب العمل عن بعد، مع ايلاء أهمية كبيرة لرفع مستوى الوعي بين متعاونيها بشأن احترام للتعليمات والتوجيهات الجديدة.

مجموع المشاهدات: 752 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة