الرئيسية | اقتصاد | قمة التضامن .. مآرب مجانية بطنجة مع تعقيم السيارات

قمة التضامن .. مآرب مجانية بطنجة مع تعقيم السيارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قمة التضامن .. مآرب مجانية بطنجة مع تعقيم السيارات
 

أخبارنا المغربية ــ طنجة

في إطار الحس التضامني التي أبانت عليه عدد من الشركات بالمغرب،  أعلنت شركة “صوماجيك باركينك”، بالقيام بمجموعة من الإجراء ات من أجل إنجاح حالة الطوارئ الصحية للحد من تفشي فيروس كورونا.

و ذكرت الشركة في بلاغ صادر عنها، أنها  قرّرت بعد التشاور مع السلطات المفوضة، تطبيق الإجراء ات التالية:

1- إعفاء جميع المرتفقين أصحاب الاشتراكات (les abonnés) بجميع أنواعها، من أداء فاتورة الاشتراك طيلة فترة الطوارئ الصحية الممتدة من 20 مارس إلى غاية 20 أبريل 2020، حسب بلاغ السلطات الحكومية.

2- فتح جميع المرائب التحت أرضية التابعة لشركة “صوماجيك باركينك” مجانا طيلة فترة الطوارئ الصحية، شريطة احترام القانون الداخلي للمرائب التحت أرضية وكذا القوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

3- تعقيم وغسل جميع السيارات المركونة بكل من مرأبيْ “ساحة الأمم” و”حديقة إيبيريا” مجانا.

4- وضع إمكانيات شركة “صوماجيك باركينك” المادية والبشرية واللوجيستيكية رهن إشارة السلطات المحلية، لاستغلالها في جميع الإجراءات الرامية إلى الحدّ من تفشي وباء كورونا.

وأوضحت الشركة أن هذه القرارات اتُّخذت “بمناسبة دخول حالة الطوارئ الصحية حيّز التنفيذ في جميع ربوع المملكة، تنفيذا لقرار وزارة الداخلية، الرامي إلى الحفاظ على صحة وسلامة جميع فئات المجتمع المغربي. واعتبارا لكون صوماجيك باركينك شركة مواطنة، ورغبة منها في المساهمة في إنجاح حالة الطوارئ الصحية، وكذا منع تكدس السيارات على مستوى وسط المدينة بسبب تضاعف أعدادها المركونة إثر تنفيذ حالة الطوارئ الصحية.

وشدّدت شركة “صوماجيك باركينك” على تثمين مجهودات الدولة المتعلقة بالوقاية من مخاطر العدوى، وذلك بدعوة الجميع إلى التقيّد بكافة التدابير الوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات الحكومية المختصة، داعيةً بدورها الجميع إلى تغليب المصلحة الوطنية وروح اليقظة والتعاون والتآخي. 

 

مجموع المشاهدات: 1519 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع