الرئيسية | اقتصاد | "كومادير" تثمن إجراءات "القرض الفلاحي" للتخفيف من آثار الجفاف بالمغرب

"كومادير" تثمن إجراءات "القرض الفلاحي" للتخفيف من آثار الجفاف بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كومادير" تثمن إجراءات "القرض الفلاحي" للتخفيف من آثار الجفاف بالمغرب
 

 أخبارنا المغربية ـ الرباط

وجه محمد العموري رئيس الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية "كومادير" رسالة إلى طارق السجلماسي الرئيس المدير العام القرض الفلاحي المغرب، جاء فيها "تبعا للإجراءات المتخدة من طرف مجموعة القرض الفلاحي للتخفيف من أثار الجفاف الذي تعرفه بلادنا حاليا، أتشرف بإسمي وبإسم رؤساء الفدرالية الفلاحية البيمهنية التسعة عشر أن نعبر لكم عن شكرنا الجزيل و امتنانا العميق للتدابير التي اتخدتها مجموعتكم لتلبية أنتظارات مهنيي الفلاحة".

وأضاف في الرسالة التي توصل "أخبارنا" بنسخة منها "إن إقتصاد بلدنا يمر بمرحلة جد صعبة وخصوصا القطاع الفلاحي الذي تأثر سلبا بالظروف المناخية من جهة وبوباء كورونا من جهة أخرى، ولا يمكنه الإستمرار إلا بفضل تدابير عاجلة وملموسة كالتي اتخدتها مجموعتكم في آجال جد وجيزة".  

وزاد "إن الفيدرالية البيمهنية الفلاحية العضوة في كومادير لن تدخر جهدا، وبالتعبئة مع أطر مجموعتكم، في الإخبار ونشر التدابير المتخدة من طرف الدولة ومجموعة القرض الفلاحي، وسط مهنيي الفلاحة وخصوصا صغار الفلاحين منهم".

وختم رسالته قائلا "نتشرف بأن نطلب منكم سيدي الرئيس تبليغ جزيل شكرنا لأطر مجموعتكم على تعبئتهم المستمرة لخدمة القطاع الفلاحي".

 

 

 

مجموع المشاهدات: 785 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع