الرئيسية | اقتصاد | هشام الصغير: أطلقنا بوجدة مشروعا لتصنيع وإنتاج "بوابات أوتوماتيكية" للتعقيم ضد فيروس كورونا (فيديو)

هشام الصغير: أطلقنا بوجدة مشروعا لتصنيع وإنتاج "بوابات أوتوماتيكية" للتعقيم ضد فيروس كورونا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هشام الصغير: أطلقنا بوجدة مشروعا لتصنيع وإنتاج "بوابات أوتوماتيكية" للتعقيم ضد فيروس كورونا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

 في إطار مبادراته الرامية للمساهمة في الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، أطلق مجلس عمالة وجدة أنكاد مشروعا لتصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد الفيروس، بتصنيع محلي %100.

وارتباطا بالموضوع، أكد السيد هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد، أن هذه المبادرة جاءت في إطار التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للمساهمة في محاربة تفشي الفيروس، ومواكبة المجهودات المبذولة للحد من تفشي هذا الوباء.

كما أكد الصغير أن هذه الممرات الأتوماتيكية المعقمة سيتم تصنيعها وإنتاجها بالأعداد التي ستطلبها السلطة الوصية، على أن يتم وضعها بمداخل المؤسسات العمومية والمستشفيات والعديد من المرافق التي تشهد توافد المواطنين، وذلك بالتنسيق مع السلطات الولائية والصحية من أجل تعميمها على تراب عمالة وجدة أنكاد.

وتابع السيد هشام الصغير أن مجلس عمالة وجدة أنكاد يدعم كل المقاولات المحلية التي تتبنى أفكار و مشاريع مجتمعية قد تسهم في التغلب على هذه الآفة الصحية، موضحا أن تصنيع هذه الممرات الأوتوماتيكية محليا سيسهم في إنعاش المقاولات الصغيرة، بما من شأنه أن يخلق روحا من التنافسية الإيجابية ويشجع المقاولات المحلية على الإبتكار و تطوير حلول جديدة من أجل المساهمة في التغلب على هذا الوباء.


مجموع المشاهدات: 1325 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة