الرئيسية | اقتصاد | بشائر رفع الحجر الصحي .. بعد توقف لمدة 3 أشهر عودة مراكز الفحص التقني للاشتغال ابتداء من هذا التاريخ

بشائر رفع الحجر الصحي .. بعد توقف لمدة 3 أشهر عودة مراكز الفحص التقني للاشتغال ابتداء من هذا التاريخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشائر رفع الحجر الصحي .. بعد توقف لمدة 3 أشهر عودة مراكز الفحص التقني للاشتغال ابتداء من هذا التاريخ
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

شاركت الجامعة المغربية لمراكز الفحص التقني في اجتماع موسع مع بعض مهنيي القطاع بداية الأسبوع الجاري، بمقر الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، في إطار الاستعدادات لإعادة فتح المراكز وعودتها للعمل في أحسن الظروف، بعد إغلاق دام حوالي 3 أشهر بسبب تداعيات الحجر الصحي وفيروس كورونا.

ووجه رئيس الجامعة المذكورة مراسلة إلى أرباب مراكز الفحص التقني يعلن فيها أنه من المرتقب أن تفتح مراكز الفحص التقني للعموم يوم 11 يونيو من السنة الجارية، داعيا إياهم إلى أخذ جميع التدابير اللازمة في ما يخص احترام مساطر منظومة الوقاية الصحية من أجل الحفاظ على صحة شغيلة القطاع وكذا المرتفقين.

كما طالبت الجامعة بالسهر على تنظيم وضبط منظومة العمل بالمواعيد المسبقة تفاديا للازدحام والإقبال الذي ستعرفه مراكز الفحص بعد الانقطاع عن العمل لعدة أسابيع.

مجموع المشاهدات: 14656 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Bamo
حساسية زايدة
لا أعتقد أن بنموسي بهذا الغباء. منصبه كرئيس لنموذج التنموي الجديد يفرض عليه الاستماع و مناقشة كل الأطراف المتدخلة في الشأن الاقتصادي و لا أعتقد أن فرنسا ممثلة بسفارتها في المغرب غريبة أو غير مؤثرة في الشأن الاقتصادي المغربي. الصرااااخ من الصراخ فقط لم يعد يجدي. العولمة تفرض الجلوس و مناقشة كل شيء ومع الجميع و لم تعد السرية و التزمت أية جدوى. الحساسيات بين الدول أصبحت تضعف الاقتصاد و لا تفيده و خاصة في هته الفترة _ بعد الحجر الصحي _ الأمور أن تكون بالسهولة التي يعتقدها كثير من الناس.
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 08:57
2 | Gharib
حملة
غريب ان نسمع من المعلق١ مثل هدا الكلام وكاننا من كوكب اخر وليس في دولة ذات سيادة
مقبول مرفوض
0
2020/06/07 - 11:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة