الرئيسية | اقتصاد | مجموعة "التجاري وفا بنك" تطلق النسخة الدولية لمسابقة إدارة الأعمال "التجاري سيتي"

مجموعة "التجاري وفا بنك" تطلق النسخة الدولية لمسابقة إدارة الأعمال "التجاري سيتي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعة "التجاري وفا بنك" تطلق النسخة الدولية لمسابقة إدارة الأعمال "التجاري سيتي"
 

أخبارنا المغربية 

– بعد النجاح الذي حققته الدورتان المنظمتان في المغرب في سنتي 2019 و 2020، أطلق قسم التوظيف والعلاقات مع الجامعات في قطب الرأسمال البشري للمجموعة النسخة الدولية من مسابقة محاكاة إدارة الأعمال » التجاري سيتي « . ومن خلال هذه المبادرة، يعزز التجاري وفا بنك تعاونه مع شركائه الأكاديميين على الصعيدين الدولي والقاري.

 

وستنظم هذه الدورة من طرف التجاري وفا بنك في الفترة من الإثنين 29 يونيو إلى الجمعة 3 يوليوز 2020. وسيطلب من المواهب الشابة تقمص دور مسيري المقاولات العاملة في قطاع البناء مع العمل كفريق من أجل اتخاذ قرارات مشتركة وتقديم حلول مناسبة للإشكاليات المقترحة والمتمثلة في مواكبة المستثمرين في إنجاز مشاريعهم العقارية.

 

وسيتم منح كل فريق رأسمال أولي في حدود 000 000 5 » التجاري كوين « ، باعتبارها عملة نقدية تم تصميمها لهذه المسابقة. كما يتعين على كل فريق اعتماد الخيارات الاستراتيجية الناجعة بغية تطوير نشاطه وضمان استمرارية مقاولته.

 

ويهدف هذا الحدث الذي شارك فيه 30 طالبا إلى خلق دينامية تركيبية قوية تساهم في ضخ ثروة حقيقية تتمثل في التنوع، بحضور 5 مدارس عليا تمثل 4 دول وهي :

 

v تونس : المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس

 

v السينغال : مدرسة Sup de Co بدكار

 

v فرنسا : قافلة جمعية مغاربة خريجي المدارس العليا

 

v كوت ديفوار :

 

- ESCAE للمعهد الوطني متعدد التقنيات فليكس هوفويت بوانيي لياموسوكرو.

 

- APBEF بكوت ديفوار

 

وتعتبر النسخة الدولية من المباراة الخاصة بمحاكاة إدارة الأعمال » التجاري سيتي « مرآة لصورة التجاري وفابنك باعتباره مجموعة متعددة الجنسيات تمتد جذورها عبر ربوع القارة ومنفتحة على العالم. وستتيح هذه الدورة للطلبة عيش تجربة غنية بالتعلم وتقوم على روح الفريق وإحداث أوجه للتكامل وروح المشاركة.

 

وتنتمي هذه المباراة للجيل الجديد من أدوات التعليم من خلال شكل بيداغوجي حديث يسمح باكتساب الكفاءات عبر الممارسة. وتندرج » التجاري سيتي « بشكل كلي ضمن هذا المنطق من خلال دعوة الطلبة للتنفيذ الفعلي للآليات المالية والمفاهيم البنكية من خلال اندماج في عالم المقاولة.

 

 

ومن خلال إطلاق هذه النسخة الجديدة من مسابقة إدارة الأعمال، يؤكد التجاري وفابنك طموحه لخلق دينامية حقيقية على الصعيد الدولي والقاري، عبر مواكبة الطلبة الشباب من خلال مبادرات موجهة لاكتساب كفاءات جديدة.

مجموع المشاهدات: 624 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة