الرئيسية | اقتصاد | بالفيديو: مجلس قصبة تادلة بتنسيق مع السلطات المحلية يوزع عربات لفائدة بائعي الاكلات الخفيفية والباشا يخاطبهم:" حافظو على النظافة وجودة السلع"

بالفيديو: مجلس قصبة تادلة بتنسيق مع السلطات المحلية يوزع عربات لفائدة بائعي الاكلات الخفيفية والباشا يخاطبهم:" حافظو على النظافة وجودة السلع"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مجلس قصبة تادلة بتنسيق مع السلطات المحلية يوزع عربات لفائدة بائعي الاكلات الخفيفية والباشا يخاطبهم:" حافظو على النظافة وجودة السلع"
 

 

أخبارنا المغربية - قصبة تادلة

 
أشرف زوال اليوم الثلاثاء رئيس جماعة قصبة تادلة بمعية باشا المدينة على توزيع عربات مجرورة على بائعي الوجبات السريعة المنخرطين بجمعية المحبة للأكلات الخفيفة.
 
 
 
وأكد محمد جلال رئيس المجلس الجماعي لقصبة تادلة في حديثه مع المستفيدين ان العملية تأتي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية المحلية وبإشراف من جماعة قصبة تادلة ، وثمرة تعاون مع السلطات المحلية مُمَثَّلة في شخص باشا المدينة الذي أبدى تعاونا كبيراً لإخراج هذه المبادرة للوجود . 
 
وأضاف جلال ان عدد العربات بلغ 24 منها 15 عربة ذات جودة عالية ، و9 عربات إضافية سيتم تسليمها لأصحابها في القريب العاجل ، حيث بلغ المبلغ الإجمالي لهذا المشروع الإجتماعي 26 مليون سنتيم.
 
وأردف رئيس الجماعة ان هذه المبادرة هي استمرار لتوطين الباعة وتنظيمهم  واخلاء الشارع العام مع استحضار المقاربة الاجتماعية وتشجيع الانشطة المدرة للدخل. 
 
 
من جانبه وفي كلمة له ، هنأ باشا المدينة المستفيدين بهذه المبادرة التي ستحفظ لهم كرامتهم وستضمن لهم قوت يومهم ، وأوصاهم بضرورة احترام شروط النظافة والاستجابة لشروط السلامة والحرص على بيع سلع ذات جودة سليمة للزبناء. مؤكدا على ان العملية تأتي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي يرعاها جلالة الملك.
مجموع المشاهدات: 709 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع