الرئيسية | اقتصاد | "لارام" تطلق برنامج رحلات جديد بعد إعلان الحكومة تاريخ فتح الحدود

"لارام" تطلق برنامج رحلات جديد بعد إعلان الحكومة تاريخ فتح الحدود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لارام" تطلق برنامج رحلات جديد بعد إعلان الحكومة تاريخ فتح الحدود
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، أنها بصدد إعداد برنامج رحلات جديد ستتم ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار عملية ترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.

وأوضحت الشركة الوطنية، في بلاغ، أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية سيتم برمجتها بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، بحيث ستغطي هذه الرحلات عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم إعداد برنامج الرحلات هذا، للشروع في تسويقه قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي سيتم الإعلان عن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات.

وأضاف البلاغ أنه طبقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، وضعت الخطوط الملكية المغربية تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها، مؤكدا في هذا الصدد، على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها وعلى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية بأن مصالحها تقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات التي يمر بها زبناؤها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب. كما تسهر على الالتزام بالتدابير الصحية خلال عملية الإركاب، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

مجموع المشاهدات: 10694 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Mo
هذا ظلم
مباشرة بعد الاعلان بالامس اشترى آلاف المغاربة رحلات و الآن تقولون لارام و العربية تحتكر قرارات ارتجالية وضعف في التواصل بالله يجاوبني احد؛ هل في المغرب متحذت باسم الجالية؟ هل لنا حقوق؟ ام يعتقدوننا خرفان؟ يحلبون منها العملة فقط؟
مقبول مرفوض
2
2020/07/09 - 10:52
2 |
الله ياخد فيكم الحق
مقبول مرفوض
0
2020/07/09 - 11:16
3 | Hideparck moh o3li
إلى رقم 1 مسكين من نيتك كتهدر !!! قسما بالله ما عمر كان عند الدولة المغربية اي غرض في الجالية إلا السلب !!! وا راه غير كايخافوا اقول لهم الاوروبيون راكم تخليتوا على الناس دياولكم !!! 25 عام كنا كل مرة نقطعواج أوروبا في أمن و امان غير ندخلوا في الباخرة ما كاين غير السب و السوم من طرف البوليس. ثم تخيل معي نحن سكان ورزازات كانقطعوا 1000 كلم من طنجة-ورزازات!!!!! كل 50 كلم فيها براج من البوليس و لمجرد تهدر ويفهم انك ماشي عروبي صافي ابدا معاك جيتي بالسرعة ويطلع وينزل في الهدرة و يهدد.!!! و الله لن نرتاح حتى تستعمر معظم الدول العربية .
مقبول مرفوض
-1
2020/07/09 - 11:55
4 | مهاجر
أطلقوا ما شئتم من الرحلات اما من جهتي انا اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله لن اسافر عبر طائراتكم المسمات RAM وحتى ولو بقيت هي الوحيدة في العالم تطير ما دمت حيا.
مقبول مرفوض
-1
2020/07/09 - 11:57
5 | مشاكل
اخبارنا
اضن انهم سيخربون البلد ويمسحوها في سيدهم العثماني ورباعتو اخر حلقة لحزب العدالة والثنمية
مقبول مرفوض
0
2020/07/09 - 11:58
6 | Abdallah benaziz
demande est plus grande que l'offre
demande est plus grande que l'offre , c est pour cela is negligent la clientele
مقبول مرفوض
0
2020/07/09 - 12:26
7 | مخربق
تخربيقة
دابا غير شكيخربقو علينا هادو... ياك قلتو انطلاقا من 15 في الشهر... شويا دابا عاد الشركة غادا تبرمج رحلات محدودة... دابا فوقاش هانرزيرفي و شناهما المدن لي هاتكون فيه الطيارة... راها عاد خصنا ندمونديو الكونجي من الباطرون..و ماتنساوشي ثمن التذكرة المرتفع منين كتقطع علا وقت قريب
مقبول مرفوض
-1
2020/07/09 - 03:07
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة