الرئيسية | اقتصاد | "لارام" تُعلن عن توسيع عملية بيع تذاكر الرحلات الخاصة عبر وكالات الأسفار المغربية

"لارام" تُعلن عن توسيع عملية بيع تذاكر الرحلات الخاصة عبر وكالات الأسفار المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لارام" تُعلن عن توسيع عملية بيع تذاكر الرحلات الخاصة عبر وكالات الأسفار المغربية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أنها قامت بتوسيع عملية تسويق التذاكر عبر الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار، وذلك بعد يومين من إطلاق عملية تسويق الرحلات الخاصة المبرمجة انطلاقا من 15 يوليوز.

وقالت "لارام" في بلاغ لها، إنه نظرا لكونها عملية خاصة تم الإعلان عنها وإنجازها في وقت قياسي، فإنها جندت كل مصالحها لملاءمة الأنظمة لتضم وكلاء الأسفار الى عملية التسويق، وذلك في أدنى الآجال.

وأضافت الشركة الوطنية أن الرحلات باتت مطروحة للبيع عبر شبكة وكالات الأسفار بالمغرب، وذلك عبر موقع الإلكتروني للشركة،  (www.royalairmaroc.com) وكذا مراكز النداء والوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.  

مجموع المشاهدات: 7513 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | صابر
وتستمر المعانات
السلام عليكم سوالي لكم الناس لعندها تذاكر سفر والغيت عديد المرات من طرف الخطوط مامصيرهم لافلوسنا رجعتوها لينا لامشكل خليتوه لينا مامصيرنا اذا الغيتم حجوزاتنا واصبحتم تطرحون تذاكر جديدة باثمنة مرتفعة هذا مايسما الابتزاز واستغلال الازمة لاثقال كاهل المواطن الضحية والله كرهت السفر ومايجي من وراه اتصل عدة مرات لامن يجيب لماذا الغيتم حجوزاتي وابناءي مع العلم ان هناك رحلات خلال يوم السفر لم افهم مسوءولين انتهازيين شفارة الله ياخذ فيكم الحق
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 05:59
2 | مهاجر
العنوان واضح
لارام تعلن عن عملية توسيع المغاربة الهاجرين في الخارج والداخل...
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 06:16
3 | Fouad
الى صاحب المنشور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل ان تبدأ بكتابة اي مقال يجب عليك الاستطلاع و التيقن.
اما بالنسبة الخطوط الملكية المغربية شركة دون المستوى تقوم بسرقة الناس المستضعفين
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 09:51
4 | عبد الله
لا سامحكم الله
شكرا حكومتنا الموقرة على إيلائها لنا - نحن العالقين - كبير اهتمامها المثمثل في ارهاقنا ماديا وفي فرضها علينا لشروط تعجيزية، وفي اعتبارها لنا عبئا ثقيلا. وعلى تصنيفها للمغاربة الذين منهم واللهم لاحسد من خصصت لهم رحلات خاصة وفنادق ونزل مصنفة. ومنهم من عليه اذا اراد الدخول ان يتسول لجمع اموال لا قدرة لهم على تحمل مبالغها. شكرا لحكومتنا الموقرة التي مثلما احتهدت على تفقيرنا بالداخل هاهي وجدت كيف تفقرنا وتحط من كرامتنا بالخارج. شكرا لحكومتنا التي تفننت في في فرض شروط لا قبل لنا بها. لنا الله نرفع اليه شكوانا بك ايتها الحكومة اللا موقرة ونحن في هذه الاشهر الحرم. حرمتونا من فرحة العيدين مع اولادنا ووالدينا لا سامحكم الله.
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 10:28
5 | اسماء
مشتاقة لزيارة بلدي
اثقلتوا كاهلنا بالشروط التعجيزية (تكاليف PCR 150 pounds و ثمن التذاكر مع لارام غالي جدا)حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم. كل الدول تراعي مصالح شعوبها ومواطنيهاوجاليتها الا حكومتنا تريد استنزاف اموالنا ثمنها غربتنا في بلاد الغرب بحثا عن العيش الكريم الذي لم نحصل عليه في بلادنا.وها انتم تحرموننا بشروطكم هذه من زيارة اهلنا واحبابنا. مع العلم كل الدول عندها كورونا وفاتحة ابوابها بدون شروط.حكومة تستقوي على المواطن الضعيف و البسيط فماذا نقول، لكم الله يا مغاربة العالم وحسبنا الله ونعم الوكيل .
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 10:16
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع