الرئيسية | اقتصاد | شركة "ريان إير" منخفضة التكلفة تضطر إلى إلغاء رحلاتها إلى المغرب مؤقتا بسبب قرارات الحكومة

شركة "ريان إير" منخفضة التكلفة تضطر إلى إلغاء رحلاتها إلى المغرب مؤقتا بسبب قرارات الحكومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة "ريان إير" منخفضة التكلفة تضطر إلى إلغاء رحلاتها إلى المغرب مؤقتا بسبب قرارات الحكومة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

اضطرت شركة الطيران الايرلندية منخفضة التكلفة "ريان إير" إلى تأجيل رحلاتها من وإلى المغرب والتي كانت مقررة ابتداء من يوم السبت 11 يوليوز 2020.

وكشفت مصادر متطابقة أن الشركة  ألغت باقي الرحلات المبرمجة إلى غاية يوم 18 يوليوز الجاري، مع إمكانية تمديد القرار إلى بداية شهر غشت المقبل.

ويأتي هذا القرار بعد إعلان السلطات المغربية عن فتح الحدود الجوية في وجه المواطنين المغاربة فقط والأجانب المقيمين في المملكة، والسماح لشركتي "الخطوط الملكية المغربية" و"العربية" فقط.

مجموع المشاهدات: 14682 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | خالد
استنزاف مقصود لمغاربة الخارج
لماذا تم اختيار الخطوط الملكية المغربية المعروفة عالميا بانها الشركة الاغلى ثمنا و الاسوء خدمة؟ ولماذا تم اختيار فقط ميناء سيت الفرنسية و جينوا الايطالية؟ ماذا عن العالقين في اسبانيا و بلجيكا و هولاندا و المانيا و...؟ ولماذا تم فرض اختبارين ثمنها 200 اورو و كم ستكون التكلفة لاسرة من 4 او 5 افراد؟ هل هي الشررط وضعها انسان عاقل أم انسان غبي لا يملك ذرة عقل؟
مقبول مرفوض
1
2020/07/15 - 06:25
2 | Khachoggi
Nul
قاليك العرض و الطلب هههههه وسيراوا تقلبو على من تضحكوا جايبين الناس من الخليج ب3د لمليون و نص للعاءلة ديال3دنفوس حيت ما كاين منافسة يا لارام يا العربية يا والو، غيرغادين تخسرو مع الجالية أما لارام باش تعتقوها خاصها مسيرين أكفاء ونزهاء ماشي فاسدين و ابتزازيين بحال هادواللي مازال كمالين على طريقتهم المثلى
مقبول مرفوض
1
2020/07/15 - 08:18
3 | سوسو
فحال فحال
اودي لهد ريانيير و الخطوط ب2 بهم نفس الخدمة والأولى اكثر فحال شي كااااار و عاد ملي كتزيد الثقل كتقام لك فحال الخطوط القطرية .
انا عن نفسي كرهتهوم ب2 لا تعامل ولا وقت ولا رخا .....
كارثة فالطيران الجوي و عاد المدير العام دريانيير قالك المسلمين هنا الي يتفتشو اكثر يقدرو يكونو ارهابيين و خليها ليه تم تصدي
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 08:31
4 | fari123
merci l'État marocain
j'ai un billet pour le 22 juillet il est annulé
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 02:07
5 | Lamin
السلام عليكم خصكم تعرفوا ان راس الحرباء هو بوريطة وخاص لمغاربة الأحرار ميمشوش للمغرب هدا العام ولا العام جاي فين غاديين لوكان المغرب فيه خير ما حرگنا منو النهار الاول خلي هديك الحكومة الفاسدة تحمل المسؤولية خصنا نديرو مقاطعة للطيران والبواخر حتى يبقاو على ربي اغير اجو فابور عرفتي شحال من الجالية على الاقل 4 مليون من الجالية وكل واحد على الاقل غادي يدي معاه مليون شحال هديك 4 دلمليار هوما لي خاسرين ماشي الجالية وغادي اندموا ايوى فيقوا مقاطعة مقاطعة
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 11:35
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع