الرئيسية | اقتصاد | توالي البؤر الصناعية تدفع "الباطرونا" إلى إطلاق التحذير التالي

توالي البؤر الصناعية تدفع "الباطرونا" إلى إطلاق التحذير التالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توالي البؤر الصناعية تدفع "الباطرونا" إلى إطلاق التحذير التالي
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

دعا الاتحاد العام لمقاولات المغرب كافة المقاولات إلى المزيد من الحذر واليقظة، عبر تعزيز التدابير الصحية والوقائية بأماكن العمل وعلى مستوى نقل الأجراء، وإلى التطبيق " الصارم" لقواعد النظافة والتباعد.

وجاء في مراسلة وجهها رئيس الاتحاد السيد شكيب لعلج للمقاولات أن "الفيروس ما يزال موجودا ونشطا، فقد تم اكتشاف عدد من البؤر داخل الوحدات الصناعية والتجارية بعدة مدن في المملكة خلال الأيام الأخيرة"، داعيا إياها للاطلاع على الدلائل الصحية التي وضعها الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل مواكبتها في اعتماد هذه التدابير .

وذكر رئيس اتحاد أرباب المقاولات بأن التسجيل في حملة الكشف عن (كوفيد 19) إلزامية للمقاولات، سواء المنخرطة أو غير المنخرطة في الاتحاد، راجيا من الذين لم يسجلوا بعد مقاولتهم في هذه الحملة القيام بذلك في أقرب وقت ممكن من خلال ملء الاستمارة.

وخلص السيد لعلج إلى أن المقاولات التي لا تلتزم بالتدابير الصحية التي تنص عليها السلطات المحلية معرضة لعقوبات قد تصل إلى حد إيقاف نشاطها.

مجموع المشاهدات: 8847 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ملاحظ
مجرد كلام
الكل يعرف ان جميع القاولات الصغرى والكبرى والمتاجر.... اصبحت لاتهتم بما تقول الدولة مابقى غير الاتحاد بسمعون له انه مجرد كلام لااقل ولا اكثر.
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 03:09
2 | عقاوي
مصدر الفيروس
على الباطرونا ان تحذر من مصدر الفيروس ، لان الاشكال يكمن في المادة الأولية للتصنيع ان كانت تأتي من الخارج، او الحاويات التي تأتي من الخارج ... فكل ما ياتي من خارج البلاد هو مصدر الفيروس، الفرولة، الامللاج... الاسماك .... مصنع رونو ... عقم المواد بعد اسبوع او 15 يوم هذا.وتوكل..
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 03:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع