الرئيسية | اقتصاد | "سبرايت" تعطي الكلمة للشباب المغربي من خلال حملة استثنائية تحت وسم "لي في البال يتگال"

"سبرايت" تعطي الكلمة للشباب المغربي من خلال حملة استثنائية تحت وسم "لي في البال يتگال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سبرايت" تعطي الكلمة للشباب المغربي من خلال حملة استثنائية تحت وسم "لي في البال يتگال"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تحت وسم "#لي في البال يتكال"، أطلقت "سبرايت" حملة جديدة بمفهوم مبتكر بهدف وضع الشباب المغربي في الواجهة، حيث تقترح العلامة التجارية تغليفا جديدا لمنتوجها، مع الاحتفاء بالأمثلة الشعبية النابعة من الثقافة الحضرية.

وقالت شركة "كوكا كولا" في بلاغ ، اليوم الأربعاء، إن الحملة التي تقترحها "سبرايت" تشمل العشرات من الأمثلة الشعبية تمت صياغتها بطريقة مميزة وبلمسة جديدة، ستعطي الكلمة الأولى للشباب مثل: "تعلق فين تألق" المثل الذي يغرس روح المبادرة والعزيمة، و"مرا ونص ونص ونص" المثل الذي يعزز مكانة المرأة، و"الزين ما يحشمش على زينو" المثل الذي يحتفي بالثقة بالنفس، هذا العامل المهم لتطوير الشباب و"لبس ستيلك يواتيك" المثل الذي يشجع بدرجة كبيرة على التعبير عن الشخصية العميقة، أفكارها، وإبداعها.

وتسعى "سبرايت" في تركيبتها إلى تغيير المعتاد، وإفساح المجال أمام الشباب للتعبير بكل حرية عن شعوره، وحزمه وطموحه. كما تحتفي العلامة كذلك من خلال هذه الحملة بقيم الاستقلال، وبالطرق التي يسعى من خلالها الشباب إلى أن يصبحوا مواطنين نموذجيين.

وبهذه المناسبة، قال أشرف فايدة، مدير التسويق في شمال إفريقيا إن "سبرايت تؤكد اختيارها نهجا مبتكرا لصالح الشباب الحضري في المغرب وحول العالم بأسره. ومن أجل كل هذا، صممت الحملة الأخيرة للإشادة بإبداع الشباب المغربي وإلهاماته المتعددة"، مضيفا أن "العلامة تدعو إلى إحياء القيم المشتركة بين الشباب، مثل الرغبة في التفوق، ومساعدة الآخرين على الازدهار والنجاح معا".

تجدر الإشارة إلى أن "سبرايت" هي علامة تابعة لشركة كوكاكولا، تتعاون، دائما، مع المنظمات التي تشارك قيمها، مثل "تيبو المغرب "، حيث أنها تدعم منذ سنوات جولة مدرسة "تيبو"، وهي القافلة الوطنية لكرة السلة، التي أنشأتها الجمعية لتعزيز النجاح الاجتماعي-التعليمي للشباب عن طريق الرياضة.

وشركة "كوكا كولا" هي أكبر شركة مشروبات في العالم، تعمل على إنعاش المستهلكين بأزيد من 500 علامة تجارية من المشروبات الغازية والمياه، وحوالي 3900 اختيار من المشروبات.

وتتصدر "كوكا كولا" قائمة الشركات العالمية، بصفتها واحدة من أكثر العلامات شهرة على مستوى العالم، حيث تضم في محفظتها 12 علامة تجارية منها 19 علامة تتوفر على كمية قليلة من السكر، أو بدونه، فيما تبلغ عائداتها مليار دولار.

وفضلا عن المشروبات الغازية والمياه، والعصائر، ومشروبات الألبان، فإن شركة "كوكا كولا" حاضرة أيضا في قطاعات الشاي والقهوة الجاهزة للشرب.

ومع شركائها في تعبئة المشروبات، فإن "كولا كولا" هي واحدة من بين أفضل 10 شركات خاصة عالميا، مع أكثر من 700 ألف متعاون في نظام "كوكا كولا".

 

وفي المغرب، تنتج The Coca-Cola Export Corporation - Morocco Branch و شركائها الثلاثة في تعبئة المشروبات NABC, ABC et SBGS الذين يشكلون نظام "كوكا كولا" في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 6 مصانع، ويوظفون بشكل مباشر 3800 موظف، وبشكل غير مباشر 23400 شخصا.

 

 

مجموع المشاهدات: 811 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة