الرئيسية | اقتصاد | مؤسسة الرعاية "التجاري وفا بنك" تعلن عن الفائزين في مسابقة #أنا فداري

مؤسسة الرعاية "التجاري وفا بنك" تعلن عن الفائزين في مسابقة #أنا فداري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤسسة الرعاية "التجاري وفا بنك" تعلن عن الفائزين في مسابقة #أنا فداري
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أعلنت مؤسسة الرعاية “التجاري وفا بنك”، عن الفائزين في المسابقة الوطنية للرسم التي أطلقتها على صفحتها في الفيسبوك من 29 ماي إلى 15 يوليوز 2020، تحت مسمى (#أنا فداري)، والتتي عرفت نجاحا كبيرا، حيث تم التوصل بالعديد من المشاركات من جميع أنحاء المغرب ، مما أدى إلى الاقتصار على قائمة مختصرة من 50 رسما.

وتأتي هذه المسابقة التي كانت مفتوحة في وجه الفنانين وكذلك المبدعين والمولعين بالرسم من فئة الشباب والكبار، بهدف تشجيع المواطنين على التعبير عن أنفسهم فنيا وكيفية تعايشهم مع الحجر الصحي.

وتم اختيار الفنانين الفائزين وفقا لمعايير دقيقة من بينها: الصلة بموضوع الحجر الصحي، الرسم التوضيحي للمنزل من الداخل، التخصيص الشخصي والأصلي للنموذج ، تناغم النهج الفني ، جودة التكوين، وكذلك إتقان التقنية المختارة.

هذا، وحيا أعضاء لجنة التحكيم المكونة من أسماء معروفة في المجال الفني ،حماس الفنانين الشباب الذين حاولوا من خلال رسوماتهم استشراق حكاية خاصة، تدعو إلى دخول العالم الحقيقي أو الخيالي للمشاركين. 

والفائزون بالمسابقة هم كل من الصاوري حمو وفشار سعيد وتونكاوي هدى والحداوي محمد والإدريسي فتاح، حيث حصلوا جميعهم على هدية عبارة عن أجهزة لوحية إلكترونية .

 

مجموع المشاهدات: 473 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع