الرئيسية | اقتصاد | بعد مراكش وأكادير ... لقاء يجمع وزيرة السياحة مع الوالي مهيدية للتحضير من أجل استقبال السياح الأجانب بطنجة

بعد مراكش وأكادير ... لقاء يجمع وزيرة السياحة مع الوالي مهيدية للتحضير من أجل استقبال السياح الأجانب بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد مراكش وأكادير ... لقاء يجمع وزيرة السياحة مع الوالي مهيدية للتحضير من أجل استقبال السياح الأجانب بطنجة
 

أخبارنا المغربية ــ طنجة

انعقد اليوم الأربعاء بمقر ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة اجتماع للوقوف على التطور الإيجابي للمؤشرات السياحية خلال موسم صيف 2020 بهذه الوجهة الشاطئية.

ومكن الاجتماع، الذي تميز بحضور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، نادية فتاح العلوي، ووالي الجهة، محمد امهيدية، ومهنيي القطاع بالجهة، من تحديد سبل التدخل للتحضير لاستئناف استقبال السياح الدوليين.

وأفاد بلاغ لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي بأن النتائج الأولية لاستئناف استقبال السياح الدوليين “مشجعة” نظرا لتزايد عدد الوافدين على مطار طنجة ابن بطوطة والاهتمام المعبر عنه من لدن وكالات وموزعي الأسفار الدوليين.

واغتنمت السيدة نادية فتاح العلوي الفرصة للوقوف على مدى تنزيل البرنامج التعاقدي 2020 – 2022 لدعم وإقلاع القطاع السياحي على مستوى جهة طنجة-تطوان-الحسيمة وتبادل الآراء مع المهنيين حول عدد من المواضيع المتعلقة بهذا البرنامج.

كما كان هذا الاجتماع فرصة لتنسيق الجهود بين الوزارة والسلطات المحلية والمهنيين وكل المتدخلين لتسهيل رجوع السياح الوطنيين والدوليين، ولتأمين تجربة سياحية تراعي التدابير الصحية الوقائية خاصة الشارة “مرحبا بكم بأمان” ( Welcome Safely ) في ظرفية جائحة كورونا.

 

مجموع المشاهدات: 2894 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة