الرئيسية | اقتصاد | ارتفاع أسعار فواتير الماء والكهرباء يحرك البرلمان ولجنة تفتيش تحل بمجموعة من المدن

ارتفاع أسعار فواتير الماء والكهرباء يحرك البرلمان ولجنة تفتيش تحل بمجموعة من المدن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ارتفاع أسعار فواتير الماء والكهرباء يحرك البرلمان ولجنة تفتيش تحل بمجموعة من المدن
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

من المنتظر أن تتحرك لجنة استطلاع برلمانية نحو بعض المدن المغربية للوقوف بشكل مباشر على أسباب الارتفاع المبالغ فيه لمبالغ الفواتير الشهرية للماء والكهرباء خلال الأشهر الماضية.

فقد أعطت رئاسة مجلس المستشارين الضوء الأخضر لتشكيل اللجنة، حيث من المنتظر أن يزور أعضاءها كلا من مدن طنجة والرباط والقنيطرة في قادم الأيام.

أعضاء اللجنة سيستمعون بشكل مباشر إلى شكايات عدد من المواطنين، كما سيلتقون بمسؤولين في شركات التدبير المفوض للماء والكهرباء بالمدن المذكورة وعلى رأسهم المدراء، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي جعلت الفواتير تقفز بشكل غير منطقي ومثير للريبة.

 

 

مجموع المشاهدات: 4243 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | محمد
العجب
بالنسبة لي وكالعديد من الاسر، لاحظت ان فواتير الماء والكهرباء ارتفعت بشكل ملفت خلال السنة الحالية مقارنة بالسنوات الماضية رغم اننا نعيش نفس الوضع. المهم شي حاجة تما !!!!
مقبول مرفوض
5
2020/12/01 - 07:52
2 | إيزم أمازيغ
لجنة التفتيش الجدي
أنا شخصيا من ضحايا هذه الفئة التي تطالب بإنصافها.عندما كنا في الحجر الصحي.كنت أأدي ثمن الإستهلاك سواء الماء أو الكهرباء شهريا وعندما إنتهى الحجر الصحي.توصلت بفاتورة مخيفة جدا كأنني لم أكن أأدي أي درهم وعندما ذهبت لمكتب الماء الصالح للشرب تنكروا لي.وقالوا بأنني أستهلكت هذا القدر.ولازلت أحتفظ بأوراق الأداء.
مقبول مرفوض
3
2020/12/01 - 07:53
3 | محسن
فرق التفتيش
البرلمان يرسل لجنة تفتيش عند سماع مثل هكذا اخبار تعلو البسمة وجوه المظلومين الباحثين عن الانصاف لكن للاسف مع مثل هؤلاء النواب النوابغ الذين لا يجيدون اي شيء سوى النوم تحت قبة البرلمان و الدفاع عن مصالحهم و مصالح ابناءهم الأبرار فلن ننتظر منهم أي شيء سوى قضاءهم لعدة أيام مبرعين في فنادق خمسة نجوم و الإستفادة من مصاريف التنقل.
مقبول مرفوض
1
2020/12/01 - 08:30
4 | رشيد
تعويض ما منح للمحتاجين خلال فترة الحجر
إن ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء أمر جد عاد ، فلا بد من استرجاع ما منح للفقراء والمحتاجين من صندوق كورونا خلال فترة الحجر الصحي ، فوالله لم أفاجأ بهذه الزيادة .
مقبول مرفوض
2
2020/12/01 - 09:04
5 | المغربي الاصيل
اللهم احفضنا
في بعض المدن يتم قطع الماء بالليل وعند فتحه في الصباح والعداد يحسب وبسرعة فائقة الهواء الدي يخرج من الصنبور يعني الناس يؤدون على الهواء
مقبول مرفوض
2
2020/12/01 - 09:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة