الرئيسية | مستجدات التعليم | هذا ما فعله "أمزازي" ساعات قبل الاضراب العام

هذا ما فعله "أمزازي" ساعات قبل الاضراب العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما فعله "أمزازي" ساعات قبل الاضراب العام
 

محمد اسليم - اخبارنا المغربية

تفاجأ الكتاب العامون للنقابات الست الأكثر تمثيلية، المعنيون بالحوار القطاعي، صباح اليوم الإثنين ، باتصالات من مصالح وزارة أمزازي تخبرهم فيها بتأجيل لقاء زوال اليوم، والذي دعاهم له وزير التربية الوطنية الاسبوع الماضي، ليتم إخبارهم بموعد جديد وهو 25 من هذا الشهر. 

 

لقاء اليوم المؤجل، والذي كان مبرمجا ساعات فقط عن الاضراب العام ل20 فبراير، والاضرابات الفئوية بالقطاع والتي ستشرع غدا، جاء ليقطع الشك باليقين بخصوص كل ما راج عن محاولات لإيجاد مخرج للأزمة الاجتماعية الحالية والتي يبدو أنها بعيدة عن لائحة أولويات العثماني ومن معه كما أكدت ذلك مصادر أخبارنا خصوصا وأن لقاء اليوم نفسه جرى تأجيله أكثر من مرة...

مجموع المشاهدات: 8331 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | لحريزي
الله يرحم ناس زمان ، في مثل هذه الأحداث تتم تسوية المشاكل وإيجاد الحلول عن طريق الهواتف والكولسة و التدخلات عبر القطاعات الأخرى وبالتالي يكون اللقاء شكليا و بدون" قلب" الطاولة من أجل سلامة الوطن والعباد. أما اليوم هناك علامة استفهام ؛ إما سياسة النعامة ! إما هناك توافق سري! إما النقابات تكذب على المنخرطين مع سياسة التسويف . المرجو من كل الأطراف التحلي بالمسؤولية و المصداقية فالتعليم و رجال التعليم هما عمود تقدم البلاد و رقيها.
مقبول مرفوض
2
2019/02/18 - 10:34
2 | عبد العزيز
رجاء من الوزير
ارجومن السيد وزير التربية الوطنية ان يصغي لمطالب الأساتذة ويعمل على الاستجابة على قدر المستطاع لحاجاتهم لان مستقبل الاجيال مرهون بسياسة المسؤولين على هذا القطاع وإذا كان ابناء الطبقة الميسورة يتمتعون بتعليم جيد فمن الواجب ومن العدالة الاجتماعية ان يستفيد ابناء الشعب من تعليم جيد ليتحقق تكافؤ الفرص بين جميع ابناء الوطن ولنقضي على الحقد والضغينة والكراهية الناتجة عن استفادة البعض وحرمان البعض الآخر من الخدمات التي تقدمها الدولة للعموم
مقبول مرفوض
1
2019/02/18 - 01:02
3 | مغربي
الوزير مجرد كومبارس يتلقى التعليمات وينعم بالامتيازات مقابل سكوته عن ظلم رجال التعليم الكادحين
مقبول مرفوض
0
2019/02/18 - 03:50
4 | العبد الضعيف
سؤال
كيف ينام من تقلد مسؤولية العباد،؟ربما ليست له ملة، او لم يطلع يوما على نظريات القيم، الحق ،الخير، الشر، العبث، او يكون قد تنكر لانسانيته او او او......انا عفريت انا.... اصواتنا مرفوعة لله احدروا غضبه،،،،!
مقبول مرفوض
0
2019/02/19 - 11:41
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة