الرئيسية | مستجدات التعليم | حقوقيون: أب الأستاذة المتعاقدة المصاب في مسيرة الرباط في وضع خطير جداً

حقوقيون: أب الأستاذة المتعاقدة المصاب في مسيرة الرباط في وضع خطير جداً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقوقيون: أب الأستاذة المتعاقدة المصاب في مسيرة الرباط في وضع خطير جداً
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أكد فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بآسفي، أن وضعية عبد الله حجيلي، أب الأستاذة المتعاقدة الذي أصيب في مسيرة الرباط عقب مشاركته إلى جانب ابنته في 24 من أبريل الماضي، مازالت صعبة و جد متدهورة. 

وكشفت الجمعية استنادا لمعلومات استقتها من أسرة الضحية،  أن هذا الأخير يعاني من كسور في كافة جسمه وقد أخضع لعملية جراحية على مستوى العين، وأخرى على مستوى الكتف لإدخال أنبوب إلى العنق لمساعدته على التنفس، ويعاني من ضرر بالغ في الكليتين ما قد يتطلب إخضاعه لتصفية دورية  للدم، إلى جانب تضرر ونزيف على مستوى الرئة والكبد.

وبالمقابل تستمر السلطات المغربية - يؤكد البلاغ - في التستر على مصير الضحية بالعناية المركزة بمستشفى ابن سينا بالرباط، لتطالبها الجمعية الحقوقية بالإفراج عن التقرير الطبي للوضع الصحي لحجيلي.

 

 

مجموع المشاهدات: 5725 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الدكالي
العبث
الله يهديكم اش من اب التنسيقية.التخربيق هذا .السيد خرجت عليه بنتو هي لي جابتو الرباط . ونزيدكم شحال من منسق كيستعد يقدم استقالتو من التنسيقية.. راها ولات في خبر كان.
مقبول مرفوض
-1
2019/05/19 - 11:17
2 | Nour tadlaoui
تجب متابعة الامن و الدولة قضاءيا داخل المغرب و خارجه لان الاعتداء يعد جريمة في حق الإنسانية و إرهاب دولة في حق متظاهرين سلميا و على النقابات و التنسيقيات الإعلان عن العصيان المدني و مقاطعة الامتحانات الاشهادية و ادخال النقط إلى مسار و مقاطعة الدخول المدرسي المقبل إلى يتم إدماج المتعاقدين في الوظيفة العمومية و تحسين اوضاع رجال التعليم و نساؤه كما تحسن اوضاع الاجهزة القمعية .
مقبول مرفوض
0
2019/05/19 - 02:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة