الرئيسية | مستجدات التعليم | بروفايل: الحاجة فطوم سبعينية تدخل سباق امتحانات الباكالوريا

بروفايل: الحاجة فطوم سبعينية تدخل سباق امتحانات الباكالوريا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بروفايل: الحاجة فطوم سبعينية تدخل سباق امتحانات الباكالوريا
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

بين مرشحين في عمر أحفادها وحفيداتها، تلج الحاجة فطوم اليوسفي في سن السبعين مركز الامتحان المدني القطني بطنجة، حيث كان يعمل زوجها أستاذا قيد حياته.

السيدة اليوسفي القادمة من أصيلا وكلها إصرار على تحقيق حلم لطالما راودها بالحصول على شهادة الباكالوريا والتي ستخولها متابعة دراسة العلوم الشرعية في مسالك التعليم العالي، لتكون مؤهلة للتدريس في المساجد ومؤسسات التعليم الأصيل.

الحاجة فطوم، أوضحت في تصريح صحفي أن الفراغ الذي تعيشه دفعها للتفكير في هذه الخطوة. مشيرة إلى أنها لقيت دعما وتشجيعا من طرف المدير الإقليمي للتعليم، لدى إيداعها ملف الترشح لاجتياز الباكالوريا، مؤكدة أنها استعدت بشكل جيد لإجراء هذا الاستحقاق الوطني، حيث تفرغت للمذاكرة طوال الشهور الماضية. 

 
مجموع المشاهدات: 6112 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | زاكي
الاتكال على الله ،النية والاصرار سر النجاح
بالتوفيق يا حاجة ،للتذكير فقط نجح شيخ من جهة سوس قبلها في الباكالوريا،ربما كان الأول في المغرب،الحمد لله اصبحنا نرى أمثلة أخرى وهذا إيجابي جداااا لأنه يشجع أناس مترددون وينتظرون من يعطيهم جرعة أمل....
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 04:38
2 | مواطن)
كان الله في عونك .أتمنى لك التوفيق .ليس كمن وجدوا عنده دكان هواتف يبيعها داخل مركز الامتحان وأعني برلماني العدالة والتنمية الذي أمسكوه متلبساً بالغش.
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 04:51
3 | إويس نتزنيت
برافو الحاجة فطوم نموذج المرأة العصامية لي توكلات على الله وبينات بلي عامل السن ليس عائقا أمام تحقيق الأماني. الله اوفقك الميمة.
أرا داك الراس نبوسو ????
مقبول مرفوض
1
2019/06/11 - 06:51
4 | محمد العربي الادريسي
الامل
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "اطلبوا العلم من المهد الى اللحد " "خيركم من تعلم القرآن وعلمه" فالحاجة فاطمة حفظها الله ووفقها لما يحبه ويرضاه نمودج يحتدى به لجميع الامهات والجدات المغربيات اللاتي يضيعن أثمن أوقات حياتهن في القيل والقال فحبذا لو يتبعن طريق هذه المرأة الطموحة المفعمة بالامل.
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 11:53
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع