الرئيسية | مستجدات التعليم | بالفيديو..ولاية أمن سطات تحتفي بأبناء رجال الأمن المتفوقين في امتحانات الباكالوريا

بالفيديو..ولاية أمن سطات تحتفي بأبناء رجال الأمن المتفوقين في امتحانات الباكالوريا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..ولاية أمن سطات تحتفي بأبناء رجال الأمن المتفوقين في امتحانات الباكالوريا
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

احتضن مقر ولاية أمن سطات اليوم الجمعة ، حفلا تم الاحتفاء فيه بالتلاميذ المتفوقين من أبناء رجال الأمن برسم امتحانات الباكالوريا 2018-2019.

وقد ترأس هذا الاحتفال والي أمن سطات بحضور رؤساء المصالح الولائية وأسر التلاميذ المتفوقين.

وأوضح  والي الأمن عبد المجيد الشواي، في كلمته أن هذا الحفل أقيم لتقاسم أسرة الأمن الأفراح والنجاح والتفوق، وهو الأمر الذي جاء تنزيلا وتنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي الذي أبى إلا أن يشجع أبناء موظفي الشرطة على مزيد من الجد والتحصيل.

وزف الشواي إلى المحتفى بهم التهاني الشخصية للمدير العام للأمن الوطني، ومتمنياته لهم بالمزيد من التوفيق والسداد في مساراتهم العلمية والدراسية.

وأبرز والي أمن سطات أن هذا الحفل بمثابة تكريس وإشاعة ثقافة التميز والتفوق، وذلك بفضل النموذج الموجه الذي يسعى المدير العام لأمن الوطني إلى إقراره وترسيخه عن طريق الدعم الاجتماعي لأسر المنتسبين للمديرية العامة للأمن الوطني، وذلك بتحسين الظروف الاجتماعية لعموم موظفي الأمن الوطني من خلال الدعم المباشر أوغير المباشر عن طريق الإنجازات والاتفاقيات والشراكات التي تجريها المصالح الاجتماعية للأمن الوطني لفائدة منتسبيها أو من خلال الاعتناء بأبناء رجال الشرطة وأيتام الأمن الوطني.

وقد شهد الحفل تسليم هدايا للمتفوقين الخمسة المحتفى بهم مقدمة من قبل مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي الأمن الوطني.

مجموع المشاهدات: 574 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع