الرئيسية | مستجدات التعليم | فضيحة مدوية...أم تكشف تفاصيل إجبار أستاذ للتربية البدنية تلميذاته على القيام بحركات مثيرة جنسيا بالدار البيضاء

فضيحة مدوية...أم تكشف تفاصيل إجبار أستاذ للتربية البدنية تلميذاته على القيام بحركات مثيرة جنسيا بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة مدوية...أم تكشف تفاصيل إجبار أستاذ للتربية البدنية تلميذاته على القيام بحركات مثيرة جنسيا بالدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر حقوقية أن فضيحة تحرش جنسي تفجرت مؤخرا بإحدى إعداديات الدار البيضاء بطلها أستاذ لمادة التربية البدنية متهم بالتحرش جنسيا بتلميذاته.

الأم الغاضبة قدمت شكوى في الموضوع تؤكد فيها أن الأستاذ المتهم يقوم بإجبار تلميذاته على القيام بحركات مثيرة جنسية ومن بينها رفع التنورات "الصايا" وإظهار الملابس الداخلية لزميلاتهن، كنوع من العقاب.

وقالت ذات المصادر أن مديرية التعليم بأنفا سارعت اليوم إلى إرسال لجنة تحقيق من أجل الاستماع إلى الأستاذ المتهم والمدير وكذا التلميذات قصد الوقوف على حقيقة الموضوع.

مجموع المشاهدات: 25028 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Abo Ayoub
اللامبالات
اين كان المدير. اين كان باقي الأساتذة بالمؤسسة.!!!!؟؟؟؟ ام غضوا الطرف على " الاستاذ" المتطرف.
مقبول مرفوض
-1
2019/09/19 - 08:18
2 | استاذ
نصيخة و تحذير
لا أظن ابا او أما يملكان مسكة من الكرامة يسمحان لبناتهم ممارسة ما يسمى التربية البدنية بالمؤسسات ،ان كان صحيحا هذا الخبر فالمئات من الاساتذة يتمتعون برؤية حركات لتلميذات مخلة بالحياء، متعة أفرزت كوارث جنسية منها المفضوح وما خفي كان أعظم،هذه

.ثمرات من ينادي بحرية الفتاة في اللباس و ممارسة الانشطة الرياضية تحت اشراف اساتذة ذكور
مقبول مرفوض
-3
2019/09/19 - 08:57
3 | عائشة
اولا التربية البدنية لا تمارس ولا تلعب بالتنورة.. هذا من جهة.. من جهة أخرى لا ينبغي نشر الخبر حتى تتأكدوا من صحته عبر الاجراءات الادارية والقانونية التي ستمر بها القضية
مقبول مرفوض
6
2019/09/19 - 09:45
4 |
واقيلا راكم غالطين كولو استاذ البالييي ماشي التربية البدنية العادية ، حيت البالييي هما لتيلبسو التنانيير فوق الكولونات .
مقبول مرفوض
1
2019/09/19 - 10:04
5 | hamid
لعبة مكشوفة
أصبح كل من أراد النيل من الأستاذ يقوم بمثل هذا الإتهام. فهذه الخدعة أصبحت مكشوفة وأعرف أن أستاذا كان يقوم بواجبه المهني في الحراسة وجائت سيدة مع بضعة أمهات يشتكين المدير بقيام الأستاذ بالتحرش ببناتهم، وفي الأخير فضح أمرهن وتنازل الأستاذ عن متابعتهن. ومن جهة أخرى ليس هناك حصة التربية البدنية بالتنورة. فعدد التحرش في المؤسسات التعليمية يبقى لاشيء بما يقع في المستشفيات والإدارات والكوميساريات و أصحاب الرأية الشرعية والمعشبات وحتى المساجد ودور القرآن.
مقبول مرفوض
2
2019/09/20 - 02:09
6 | مغربية
عيب
اصبح التحرش تهمة من التهمة له مساكين الأساتذة إذا حاول توجيه فتاة تتهمه بالتحرش وإذا حاول مع تلميذ يتعرض للعنف اللفظي والجسدي والكل يحمله المسؤولية هو المتهم بإضعاف التعليم نريده مربي ومعلم ومساعد اجتماعي اتقوا الله في رجال ونساء التعليم وتحية لاساتذتنا في مدينة سطات الذين علمونا
مقبول مرفوض
1
2019/09/20 - 08:54
7 | عبد الغني
تعليق
سؤال للام :وهل النورة لباس رياضي؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/09/20 - 09:53
8 | مواطن
رد
لا تمارس التربية البدنية بالصايا . كفى من الكذب على الاستاذ . ان كنتم تهتمون باعراضكم فعلا فكوا عن التعري في الشوارع أو أنها من باب الحرية . كل صيف تتعرين بالشواطىء حتى أن اعضاءكن التناسلي يصبح واضح للعيان .والآن تتحدثون عن الأعراض. يا أشباه النساء ولا نساء .
مقبول مرفوض
0
2019/09/20 - 04:47
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع