الرئيسية | مستجدات التعليم | النقابة الوطنية للتعليم -كدش- تُعلق على إستمرار أمزازي وزيرا للتعليم (فيديو)

النقابة الوطنية للتعليم -كدش- تُعلق على إستمرار أمزازي وزيرا للتعليم (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النقابة الوطنية للتعليم -كدش- تُعلق على إستمرار أمزازي وزيرا للتعليم (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي 

ردا على سؤال "أخبارنا" بخصوص استمرار السيد سعيد أمزازي على رأس وزارة التربية الوطنية ، قال عبد الغني الراقي الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم (كدش) أن التعديلات الوزارية عادة لا تحمل أي جديد ، لكن من موقع نقابته فهو يعتبر أن إستمرار أمزازي فرصة من لمواصلة  الإشتغال مع النقابات على مجموعة من الملفات التي تم الشروع  في مناقشتها .

وأضاف الراقي على هامش اللقاء الذي نظمته الكتابة الإقليمية للنقابة الوطنية للتعليم (كدش) بسطات، أمس الأحد، أن هذا اللقاء يأتي في سياق عدد من المستجدات المرتبطة بتمرير القانون الإطار الذي تم تمريره في فصل الصيف ، والذي يضر حسب رأيه، بالمدرسة العمومية بشكل كبير.

وأضاف المتحدث أن نقابته ستستمر في النضال من أجل ملف الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بهدف إدماجهم في أسلاك الوظيفة العمومية وفي النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية، وأيضا مواصلة التفاوض في شأن حقوق الشغيلة التعليمية بصفة عامة.

مجموع المشاهدات: 5907 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد 3
انكم تعرفون من اين يأكل الكتف
السيد رامي الصنارة و الشبكة على المتعاقدين من اجل المصلحة الانتخابية خصوصا و عدد المتعاقدين في ازدياد سنة بعد اخرى. كما تخلوا عن ضحايا النظامين سيتخلون يوما عن المتعاقدين (طبعا ان يتم استغلالهم كما استغل الضحايا لسنوات)
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 11:51
2 | محمد
ضحايا النظامين
وما موقف المقدس من إقصاء فئة من ضحايا النظامين الجائريين وهم أساتذة التعليم الابتدائي المتقاعدون قبل 2012 وكذا المتقاعدون بعدها والذين لم تمكنهم السنوات الاعتبارية من الترقي علما أن رفع الضرر لا تقادم فيه ولا إقصاء لفئاته
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 12:06
3 | محمد
الحقيقة المرة
كثيرة هي التعاليق التي استرخصت امزازي..بسبب تلعثم وتعثر...ليس من المفروض أن تكون أستاذا في اللغات لتستوزر..الوزارة مشروع وهدف..استراتيجية وتدبير للامكانيات..سجلت له نقطة أولى لما أطلق تعويضات التكوين التي سجنها كل من سبقه...وسجلنا له الخروج الميداني..والرغبة في الإنصات.ربما لو تركناه يعمل..لكان في المستوى
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 12:10
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة