الرئيسية | مستجدات التعليم | مرة أخرى ... مدير مؤسسة إعدادية يتعرض لاعتداء شنيع من طرف أب تلميذ بضواحي فاس

مرة أخرى ... مدير مؤسسة إعدادية يتعرض لاعتداء شنيع من طرف أب تلميذ بضواحي فاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى ... مدير مؤسسة إعدادية يتعرض لاعتداء شنيع من طرف أب تلميذ بضواحي فاس
 

أخبارنا المغربية ــ فاس

تعرض مدير الثانوية الإعدادية أحمد شوقي بالقطب الحضري راس الماء لاعتداء شنيع بمكتبه صباح اليوم الجمعة فاتح نونبر، من طرف ولي أمر أحد التلاميذ .

ووفق بلاغ صادر عن المديرية الاقليمية لمولاي عقوب، فقد انتقلت لجنة إلى عين المكان، برئاسة المدير الاقليمي مرفوقا برؤساء المصالح ، للاطمئنان على صحة المدير المعتدى عليه، كما حضر ممثلو السلطة  المحلية و الأمنية في شخص السيد الباشا والسيد قائد منطقة رأس الماء، في حين تم نقل الضحية  عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى الغسفاني بفاس لإجراء الفحوصات الأولية. 

وقد خلف الحادث الشنيع استياء الأطر التربوية و كذا تلاميذ المؤسسة المذكورة ، فيما قام رجال الدرك للاستماع لأقوال المدير في محضر رسمي، وقد عبر المدير الإقليمي تضامن الإدارة وموازرتها له إقليميا وجهويا حتى تأخذ العدالة مجراها الطبيعي في هذه النازلة وشجب كل الممارسات المسيئة و المهينة لنساء ورجال التعليم.

 

مجموع المشاهدات: 3412 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | استاء متقاعد
بدون
هذه هي نتائج التساهل والسيبة التي رسختها وزارة التربية الوطنية.اضعغت رجل التربية وقوت الرعاع عليه حيث اصبحت حثالة المجتمع تصول وتجول في جميع الميادين.من سحل الشرطي الى قتل الدركي الى ضرب الاستاذ والاعتداء على المدراء والحراس العامين الى الى الى...... وابواق حقوق الانسان تصرخ وتصرخ ولم تتكلم يوما عن الواجبات.
مقبول مرفوض
-1
2019/11/02 - 06:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة