الرئيسية | مستجدات التعليم | أمزازي يستعد لإعفاء عدد من مسؤولي وزارته...

أمزازي يستعد لإعفاء عدد من مسؤولي وزارته...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمزازي يستعد لإعفاء عدد من مسؤولي وزارته...
 

أخبارنا المغربية - الرباط   

أكدت العديد من المصادر المطلعة لأخبارنا المغربية، أن مسؤولين رفيعي المستوى بوزارة أمزازي باتوا يتحسسون رؤوسهم، في انتظار قرارات وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بعد توصل هذا الأخير بتقارير تهم تجاوزات تدبيرية خطيرة. 

 

التقارير المذكورة يمكن أن تقود بالمعنيين للمتابعة القضائية نظرا لخطورة الأفعال المرتكبة والمتراوحة - حسب ذات المصادر دائما - بين تبديد المال العام والإغتناء غير المشروع، وتهم بالأساس برنامجي الفرصة الثانية والتعليم الأولى بعدد من أكاديميات الجنوب على الخصوص. 

 

وينتظر أن يفتح أمزازي تحقيقات جديدة ببعض من أكاديميات الأقاليم الجنوبية، بعد توصل الوزارة بمعطيات تفيد بحصول خروقات مالية، وتجاوزات إدارية قد تدفع بأمزازي لتفعيل فصول القانون الجنائي، في ظل هزالة تقدم مشاريع ملكية، والحديث دائما عن فرضيات إختلاس ونهب واغتناء غير مشروع لمسؤولين إداريين تؤكد مصادر أخبارنا. 

 

مجموع المشاهدات: 9369 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نافع
التغير
لهلا يزيد أكثر . كاينين شمسؤولين ضربين الوتد
مقبول مرفوض
0
2019/12/11 - 08:12
2 | محمد
المحاسبة
المسؤول الأول والأخير هو شكون اللي عين مدير أكاديمية ما عندو حتى الثالثة إعدادي وينظر لتلاميذ الباكالوريا ويجادل الدكاترة في بحوثهم ويحتقر الأساتذة والمفتشين ويقرب منه الطبالة والمتملقين ويستبعد الكفاءات ويردد دائما عبارة لفلوس موجودة ومايمكنش ما نتميزوش... وللإشارة لازال مفتشوا منطقة العيون لم يتقاضوا تعويضات الامتحانات لسنتين
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 12:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع