الرئيسية | مستجدات التعليم | بالفيديو: فضيحة مدوية تهز مشروعا افتتحه الملك قبل سنة بمدينة الصخيرات

بالفيديو: فضيحة مدوية تهز مشروعا افتتحه الملك قبل سنة بمدينة الصخيرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: فضيحة مدوية تهز مشروعا افتتحه الملك قبل سنة بمدينة الصخيرات
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

فضيحة مدوية جدا، تلك التي فجرها عدد من طلبة مركز التكوين المهني المتعدد الاختصاصات بالصخيرات، الذي أعطى جلالة الملك انطلاقته الفعلية قبل حوالي سنة، حيث كشفوا سلسلة من المشاكل العويصة التي جعلتهم يواجهون مصيرا مجهولا، في غياب أجوبة شافية من المسؤولين عن المركز.

وفي حديث لـ "أخبارنا"، أكد بعض الطلبة، أنهم لم يتوصلوا لحدود الساعة بنتائج امتحانات السنة الماضية، مشيرين إلى أن المسؤولين عن هذا المركز ظلوا طوال الفترة الماضية يتماطلون في تقديم أجوبة شافية لهذا المشكل، موضحين في ذات الأوان أن دروس السنة الجارية لم تنطلق بعد.

وشدد ذات المستجوبين أن السنة الفارطة شهدت تعثرا بينا فيما يخص الانطلاقة الفعلية للموسم الدراسي، فعل غياب عدد من الأساتذة، حيث تم اختبارهم في مواد لم يدرسوها أبدا، ومواد أخرى لم تتجاوز الحصص التي تلقوها إلا شهرا واحدا.

تبقى الإشارة فقط إلى أن جلالة الملك محمد السادس، أشرف في الـ 30 من شهر ماي من سنة 2017، على وضع الحجر الأساس لبناء مركز للتكوين المهني متعدد الاختصاصات، والذي أنجز من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره 8 ملايين درهم، قبل أن يعطي جلالته انطلاقته الفعلية في شهر رمضان ما قبل الماضي، حيث شيد على قطعة أرضية مساحتها 1565 متر مربع.

 

شاهد أيضا :


 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7096 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | كوكو
وماكاينة معنى غير التمثيل و اللعبة السياسية
المفسدون الكبار في الحسيمة أشنو داروا لهم والو ، وغير السكبي ياك قالوا غضبة ملكية وقالوا رؤوس ستسقط ، ياك غير اللعبة السياسية ، وياك مول الكراطة نهب 24ٍ مليار وراه باقي في البرلمان ، بلاد تسير في الاتجاه المعاكس ، ما بقينا نفهموا والو
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 11:17
2 | كوكو
وماكاينة معنى غير التمثيل و اللعبة السياسية
حكومة ضد الشعب ، وليس مع الشعب والدليل عدم تخفيض الضريبة على المتقاعدين وزيادة التعويضات للبرلمانيين والوزراء ، اللهم إن هذا منكر ، حكومة تخدم الطبقة السياسية و كبار الجنيرالات و البورجوازيين
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 11:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة