الرئيسية | مستجدات التعليم | موقف أستاذ تارودانت جد معقد في قضية الاعتداء على تلميذته بسبب الشهود

موقف أستاذ تارودانت جد معقد في قضية الاعتداء على تلميذته بسبب الشهود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقف أستاذ تارودانت جد معقد في قضية الاعتداء على تلميذته بسبب الشهود
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

رغم تشبث الأستاذ، المتهم في قضية تعنيف إحدى تلميذاته بمؤسسة قروية نواحي تارودانت، بالإنكار وتأكيده على أن أم الفتاة تحاول تلفيق التهمة له، إلا أن النيابة العامة تشبثت بقرارها القاضي بمتابعة في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالضرب والجرح في حق طفل من طرف شخص له سلطة عليه.

وحسب مصادر مقربة من القضية، فإن الأقوال التي أدلى بها مجموعة من التلاميذ كانت تتماشى مع ما ادعته الطفلة، حيث أكدوا أن الأستاذ قام بالفعل بتعنيف التلميذة، وهو ما جعل النيابة العامة تطبق القانون وتقرر توجيه اتهام رسمي للمتهم رغم أن ذلك قد لا يعني أن الرضوض الظاهرة على وجه الضحية قد تكون نتيجة لذلك التعنيف الذي تحدث عنه الشهود. 

هذا ويبقى الأمل الوحيد الذي يتشبث به الأستاذ من أجل النجاة من عقوبة حبسية محققة هو أن تظهر نتائج الخبرة الطبية أن الطفلة الضحية تعرضت لتعنيف من نوع آخر أو على فترات زمنية مختلفة.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 24155 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | استاذ متقاعد
هذا وحش بشري وليس استاذا...طفلة صغيرة لاحول لها ولا قوة تعامل هكذا ؟؟؟ يجب النظر في تكوين المعلمين والاساتذة وانا لااعمم ..سواء تعلق الامر بالمناهج او بالسلوك
مقبول مرفوض
-2
2020/01/15 - 07:41
2 | خالد
سبحان الله
إلى الأستاذ المتقاعد سبحان الله ما هذا الحقد على رجل التعليم!! ومن قال لك بأنه هو من ضربها وليست أمها القضية في يد القضاء والمتهم بريء حتى تثبت إدانته.
تبا لمجتمع جاهل قطيع عدو العلم والمعرفة مع من عايشين ونتساءل لماذا لا نتقدم؟؟ ولماذا يتسلط علينا سياسيون فاشلون مفسدون يأتون على الأخضر واليابس وينهبون خيرات بلدنا ونحن نتفرج ونشوش على بعضنا البعض بالتفاهات.
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 08:40
3 | اجدير
اجبد
الاساتذة لا يتكونون ولا يتدربون يعملون بالعقدة.فاقد الشيء لا يعطيه.
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 08:49
4 | Hamid
الضلم
عمری خمسون سنه وما زلت اتذكر العنف المجانی الذی كنا ناكله من طرف المعلم الله یاخذ فیهم الحق یجب علی الذوله ان تسن قانون یمنع منعا كلیا ان یضرب الاستاذ التلمیذ ومن فعل ذلك یطرد من عمله
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 09:00
5 | كاره
الله تعالى اعلم
كل شي ممكن هناك معلمة كسولة بنواحي سيدي يحي الغرب في جماعة عامر تشتري بعض السكان بمبلغ 50 او 100 او 200 درهم كل واحد بثمنه ليشهدوا لها بالحضور الدائم و يطعنوا في زملائها.وقد وقفت لجان اقليمية على مكرها واحالوها على المجلس التأديبي.
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 09:16
6 |
بحال هذا الشخص عار ان ينسب الى سلك التعليم لا نه مريض نفسيا على ما يفهم من سلوكه العدواني ضد طفلة فقيرة وصغيرة لا حول ولا قوة لها
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 10:59
7 | متابع
البراءة هي الاصل
القضاء لم يقل كلمته والمتهم برئ حتى تتم ادانته.اشكالية معقدة وحتى اثار التعنيف فيه اكثر من سؤال.
مقبول مرفوض
2
2020/01/16 - 01:01
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة