الرئيسية | مستجدات التعليم | جديد فضيحة جامعة "عبد المالك السعدي"...متهم في الملف يكذب الإشاعات ويقدم آخر المستجدات

جديد فضيحة جامعة "عبد المالك السعدي"...متهم في الملف يكذب الإشاعات ويقدم آخر المستجدات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جديد فضيحة جامعة "عبد المالك السعدي"...متهم في الملف يكذب الإشاعات ويقدم آخر المستجدات
 

أخبارنا المغربية : تطوان

خرج العميد السابق لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان عن صمته ورد على الأخبار التي تحدثت مؤخرا عن محاولته مغادرة التراب الوطني عبر معبر باب سبتة وباستعمال جواز سفر أجنبي رغم أنه ممنوع من السفر بقرار قضائي حسب ما يروج.

المسؤول المتهم في قضية الفساد التي هزت جامعة عبد المالك السعدي نفى في تصريح للزميلة "كود" ما راج عن محاولته الهرب للخارج، حيث أكد أن الأمر مجرد إشاعات مغرضة روجها الأعداء الذين تشكلوا إبان فترة توليه عمادة الكلية.

واعتبر المتحدث أنه يعيش حاليا حياة عادية لكونه واثق في نزاهة القضاء المغربي وأن جواز سفره غير مسحوب منه، ومشددا على قيامه برفع دعاوى قضائية ضد المنابر الإعلامية التي نشرت خبر محاولته مغادرة التراب الوطني.

مجموع المشاهدات: 14909 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عباس علي
الفاسدون
رموز الفساد السياسي والسلطوي الذين استولوا على البلد ودمروها بمباركة سلطة التحكم لن يحاكموا او يعاقبوا سوف يجدون لهم سيناريوا ليخرجوا ويعاقب الكاتب والسائق والحارس ويغلق الملف بسرعة في بلاد السيبة لا يحاكم أهل الفساد
مقبول مرفوض
3
2020/01/20 - 07:49
2 | طا لب سابق
لقد كنا طلبة في جامعة عبد المالك السعدي التي كانت رمزا للنزاهة والمثابرة, وكنا نحترم الأساتذة ونقدرهم. أما في الفترة الأخيرة فقد فقدت الجامعة مصداقيتها واصبح بعض الاساتذة يجرون نحو المال والثراء ويرغمون الطلبة على شراء مطبوعاتهم.ولكن مازال هناك اساتذة شرفاء, فتحية احترام وتقدير لكل استاذ شريف.
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 08:48
3 | الداه
الداه
من يهدد بمقاضات الصحافة أو الأفراد الذين ينشرون الاشاعات بدون ان يفعل ما يقول يعتبر متورط والسلام
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 09:02
4 |
عندما تسقط نقطة حبر سوداء في كاس ماء هذب، لا تستطيع تصفيته الا بعد مروره بختبر من الطراز العالي وخبير محنك، هذا المثل هو السائر في وطننا الغالي.
مقبول مرفوض
-1
2020/01/21 - 06:54
5 | ادريس
انفضح المستور
لما كنت طالبا بسلك الماستر كنت اتساءل عن طريقة وصول طلبة كثيرين الى ذلك السلك وكيف كانت تمنح لبعضهم نقطا اولى رغم انهم لايعرفون ابجديات الشعبة .وكيف سجل الطلبة المرتبين في اخر القائمة بسلك الدكتوراه في مواقع جامعية مختلفة وعجزت انا الذي كنت المقدمة عن ذلك. ولكن اسغترابي تبدد لما بدات الفضائح تتناسل .لقد استشرى الفساد في محارب العلم . وااسفاه!!!
مقبول مرفوض
2
2020/01/21 - 09:16
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع