الرئيسية | مستجدات التعليم | المدرسة البريطانية الدولية بالبيضاء توقع مذكرة تفاهم مع Reigate Grammar School

المدرسة البريطانية الدولية بالبيضاء توقع مذكرة تفاهم مع Reigate Grammar School

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المدرسة البريطانية الدولية بالبيضاء توقع مذكرة تفاهم مع Reigate Grammar School
 

أخبارنا المغربية:الدار البيضاء

أبرمت المدرسة البريطانية الدولية بالدارالبيضاء  BISC شراكة مع المدرسة البريطانية الأولى والوحيدة التي حصلت على درجة "ممتاز" من قبل هيئة التفتيش الحكومية البريطانية،            Reigate Grammar School International على هامش حوار الأعمال بين المملكة المغربية والمملكة المتحدة يوم الثلاثاء 21 يناير بمدينة لندن.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة  RGSIأحدثت منذ 350 سنة، حيث جعلت من "التميز" نبراسا لها منذ أكثر من 3 قرون.

وحضر حفل توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين وفد رفيع المستوى مكون من وزراء مغاربة وبريطانيين وشخصيات سياسية واقتصادية من البلدين.

هذا وبفضل هذه الشراكة، فستعمل "المدرسة البريطانية الدولية بالدارالبيضاء" على تعزيز تفوقها  البيداغوجي وكذا تطوير شبكة مدارسها، حيث سيتم إحداث 3 مدارس جديدة وفق نموذج بريطاني مئة بالمئة في غضون سنة 2025.

كما أن هذه الشراكة تتماشى التوجهات الاستراتيجية لBISC والتي ترتكز على :

التميز الأكاديمي،

التميز الفني،

التفوق الرياضي.

ومن أجل بلوغ هذه الأهداف تعمل المؤسسة على ترسيخ الجودة في العمل والقيم الإنسانية الأساسية لدى تلميذاتها وتلاميذها والتي ترتكز على احترام الذات والآخرين وتثمين الهوية الخاصة، كل ذلك بدعم وبتواصل مستمر مع الآباء والأمهات.

إضافة إلى ذلك، وتماشيا مع هذه الأهداف، تستثمر BISC  بقوة في الارتقاء بمستوى تلاميذها، وذلك من خلال التحسين المستمر لمعداتها التعليمية وكذا تعزيز فريقها التربوي حيث عملت على :

      - اقتناء معدات جد متطورة  خاصة بالمختبرات العلمية في يوليوز 2019 من أجل تمكين التلاميذ من القيام بتجارب علمية متقدمة وإعداد مشاريع علمية متطورة.

اقتناء آلات موسيقية جديدة في شهر دجنبر الماضي.

تعزيز الفريق التربوي من خلال توظيف 5 أساتذة جدد مشهود لهم بخبرة وكفاءة عالية على أن تتم مواصلة هذه العملية في إطار التحضير للدخول المدرسي المقبل.

 وإذ تقدم "المدرسة البريطانية الدولية بالدارالبيضاء"   BISC هذه المعطيات، فإنها تنتهز هذه الفرصة للتعبير عن خالص شكرها وامتنانها لآباء وأمهات التلميذات والتلاميذ على ثقتهم وكذا إلى فريقها التربوي والإداري وكافة شركائها.

مجموع المشاهدات: 1027 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع