الرئيسية | مستجدات التعليم | جمعيات الآباء: المدخل الحقيقي للنموذج التنموي الجديد هو ضمان تعليم جيد

جمعيات الآباء: المدخل الحقيقي للنموذج التنموي الجديد هو ضمان تعليم جيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمعيات الآباء: المدخل الحقيقي للنموذج التنموي الجديد هو ضمان تعليم جيد
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

في بيانها الصادر بمناسبة اليوم الوطني للطفل، الذي يصادف 25 ماي من كل سنة، والذي توصلت أخبارنا بنسخة منه، تقدمت الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات واولياء التلامذة بالمغرب بأحر تهانيها للطفولة المغربية، داعية جل القطاعات والمؤسسات وكذا الهيئات المعنية بالطفل والطفولة إلى تجديد التزامها بقضايا الطفولة والسعي المتواصل للنهوض بوضعيتها وإعطائها المكانة التي تستحق في السياسات والبرامج العمومية، استحضارا للتعليمات والتوصيات السامية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله  الرامية الى تجويد الخدمات المقدمة للطفولة المغربية .

     الفيدرالية دعت الجميع  إلى  الانخراط القوي في الميثاق الوطني للطفولة في أفق 2030، وأكدت على أن المدخل الحقيقي للنموذج التنموي الجديد هو ضمان تعليم جيد ومتجدد ومنصف وذو جاذبية يلبي احتياجات الطفولة ويحقق تنمية بشرية مستقبلية.

 

  الفيدرالية وجهت كذلك رسالة شكر وافتخار لكل الأطفال المغاربة على انضباطهم لقواعد الحجر الصحي الذي فرضته الوضعية الصحية جراء   انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"  على المستوى الوطني والعالمي والتزامهم بالدراسة عن بعد. 

مجموع المشاهدات: 1085 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | احمد
الحق احق ان يقال
يقال رب ضرة نافعة و الحمد لله على هذه الجائحة الوبائية التي كشفت الغطاء عن انتهازية هذه الهيئات التي اثبتت ضعفها و جبنها و خروجها المحتشم للرد على لوبي التعليم الحر ناهيك عن جمعيات حماية المستهلكين .
و اسفاه .
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 09:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع