الرئيسية | مستجدات التعليم | جمعيات الآباء بتطوان تنفي ما جاء على لسان مديرة مؤسسة خصوصية التي ادعت انحياز المدير الإقليمي لصالح التعليم الخاص

جمعيات الآباء بتطوان تنفي ما جاء على لسان مديرة مؤسسة خصوصية التي ادعت انحياز المدير الإقليمي لصالح التعليم الخاص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمعيات الآباء بتطوان تنفي ما جاء على لسان مديرة مؤسسة خصوصية التي ادعت انحياز المدير الإقليمي لصالح التعليم الخاص
 

أخبارنا المغربية : محمد الحبشاوي 

بعد الجدل الذي رافق تسجيل صوتي منسوب لمديرة مؤسسة خصوصية معروفة بتطوان، تدعي صاحبته من خلاله تحيز المدير الإقليمي لمطالب المدارس الخاصة على حساب الآباء والأمهات، توصل موقع "أخبارنا" برسالة صوتية من ممثلي جمعيات الآباء والأمهات والذين حضروا بدعوة من مديرية التعليم أطوار الاجتماع بمعية ممثل جمعيات الآباء في المجلس  الإداري للأكاديمية الجهوية وعضو الفدرالية الإقليمية لجمعيات الأمهات والآباء.

هذه  الرسالة الصوتية أكدت بالملموس تعامل المديرية الإقليمية بكامل الموضوعية والحياد مع الخلاف الدائر بين المؤسسات الخاصة وأولياء الأمور بشأن أداء مستحقات التمدرس. 

وجاء في التسجيل أن المدير الإقليمي حاول التوسط و تقريب وجهات النظر بين الأطراف بعد أن أنصت لكل الجهات، وذلك في احترام تام لآراء المتدخلين من أجل الوصول الى حل وسط .

هذا و كانت  المقاربة  التي اعتمدتها الوزارة في تعاطيها مع الملف موضوع النقاش ، مقاربة تصالحية  الأمر الذي  كان واضحا في مداخلات المدير الإقليمي الذي دعا الجميع للتحلي بروح الحوار  باعتباره المخرج الوحيد لحل هذا الخلاف، واعتبار مصلحة التلميذات والتلاميذ فوق كل الإعتبارات.

وقد اختتم اللقاء في جو إيجابي وسط وعود من إدارة المؤسسات لدراسة المشكل من كافة جوانبه ومحاولة تقديم حلول ترضي كافة الأطراف وتراعي المصلحة العليا للمتعلم.

مجموع المشاهدات: 938 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

زهايمر

image

متى تتوقف طاحونة الفساد؟ !