الرئيسية | مستجدات التعليم | "أمزازي" يتلقى الإشادة والتنويه كأول مسؤول حكومي يزور منطقة "للا ميمونة" بعد تحولها لبؤرة "كورونا"

"أمزازي" يتلقى الإشادة والتنويه كأول مسؤول حكومي يزور منطقة "للا ميمونة" بعد تحولها لبؤرة "كورونا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أمزازي" يتلقى الإشادة والتنويه كأول مسؤول حكومي يزور منطقة "للا ميمونة" بعد تحولها لبؤرة "كورونا"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تفاجأت ساكنة منطقة لالة ميمونة التابعة لإقليم القنيطرة بزيارة قام بها سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي؛ الناطق الرسمي باسم الحكومة، يوم أمس الجمعة، خلال  قيامه بزيارة لأحد المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

وأشادت الساكنة والصفحات الفايسبوكية بـ"أمزازي" باعتباره أول مسؤول حكومي يصل إلى منطقة "لالة ميمونة" بعد ظهور بؤرة وبائية كبيرة بها في صفوف عاملات وحدات انتاج الفراولة، و هي الزيارة التي كان من المفروض أن يقوم بها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، لكي يبعث إشارة اطمئنان للساكنة وكافة المواطنين أن الوضع الصحي متحكم فيه.

وقد تطرق أمزازي لهذه الزيارة في صفحته الفايسبوكية حيث قال أن "جميع التدابير الاحترازية تم اتخاذها من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المترشحين والأطر التربوية والإدارية والكل منخرط بمسؤولية وروح مواطنة عالية من أجل ضمان تنظيم محكم لامتحانات البكالوريا في هذا المركز في أحسن الظروف كما هو الشأن بالنسبة لجميع مراكز الامتحان على المستوى الوطني." 

مجموع المشاهدات: 14360 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | Fathi
نعم المسؤول المخلص في عمله
من باب الاعتراف بجهود المجتهدين، لا بد أن نشير إلى السادة الوزراء: سعيد امزازي، مولاي حفيظ العلمي، عزيز اخنوش، ناصر بوريطة، من العناصر التي بصمتها على حضورها وخرجت من كرسيها الوثيرة لتلامس واقع الناس، فمزيدا من الاجتهاد في سبيل البلاد والعباد، لأنها أمانة، وويح من خان الامانة
مقبول مرفوض
-3
2020/06/28 - 12:00
2 | عبده كندا
اين العثماني؟ اين اتباعه؟ كلشي راح مع الزمان حزب الولائم والفضائح بامتياز للاسف عناصر محسوبة على الاصابع دنست الحزب بأكمله
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 12:13
3 | Kamal
ليس في القنافذ أملس
لا فرق بين أمزازي وبنعبدالقادر ورباح ووميد وأمكراز وحقاوي وايت الطالب و.......حكومة البكماني أسوأ حكومة يعرفها المغرب منذ الاستقلال
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 12:19
4 | fd
معالي الوزير السيد سعيد امزازي رجل غيور ؛ ابان عن علو كعبه ؛ مخلص لوطنه ولملكه ؛ نتمنى امثاله في الحكومة ان شاء الله
مقبول مرفوض
-2
2020/06/28 - 12:55
5 | رشيد
ونعِم
هذا وزير حقيقي و رجل شهم و استاذ محترم الله يكثر من امثالو ويبعد علينا وزراء الشبهة امثال ايت الطالب لي بغا يدخل صاحبو ككاتب عام بزز
مقبول مرفوض
-1
2020/06/28 - 01:10
6 | حميد
الحلول
السيد أمزازي يحب عمله ويريد أن يترك بصمة في الحقل التعليمي لكن يعاب عليه عدم الإنصات إلى مشاكل الشغيلة التعليمية و عدم إيجاد حلول آنية وتأجيلها إلى نهاية الولاية الحكومية.
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 01:31
7 | نورالدين
لكل حركة سبب
هذا وزير تعليم ، والمغرب مقبل على امتحانات الباكالوريا ، والاستعدادات وصلت إلى نهايتها ،واي انتشار للوباء سيهدد هذه الامتحانات ،وهذا ما لا يرجوه اي مسؤول في هذه الوزارة.
هذه الزيارة هي لإيصال رسالة أن الوضع تحت السيطرة و أن الامتحانات ستمر في لالاميمونة بشكل طبيعي، ولن تكون هي ولا غيرها سببا في تأجيل أو إلغاء الباك.
مسؤولونا تحركهم الضرورة وليس شيء آخر.
مقبول مرفوض
2
2020/06/28 - 01:45
8 | دخيل
العيون
أمزازي يبقى أفضل وزير للتربية و التعليم عرفه المغرب رجل حوار واجه كل الإكراهات و العراقيل بشجاعة و و حسن تدبير بحيت تحس بأنه قريب من إنتظارات المنظومة يستجيب لكل إشكال بسرعة
مقبول مرفوض
-1
2020/06/28 - 02:56
9 | متتبع
الحقيقة
زيارة الوزير ليست للإطمئنان على الساكنة وإنما زيارة للمؤسسات التعليمية بغية طمأنة الهيئة التعليمية مع قرب الامتحانات، فلا تحاولوا الركوب على الحدث وإعطائه أكثر مم يستحق وتعمد الإساءة إلى حزب معين من أجل خدمة مصالح أطراف أخرى.
مقبول مرفوض
2
2020/06/28 - 03:25
10 | Nour
سلا
شلا.تطبلون على الخاوي.وغير طلقوا البشر راه يمشي حتى الكركرات.
مقبول مرفوض
2
2020/06/28 - 03:43
11 | Nour 3la Nour
الرباط
اذا رجع الى الرباط وجب تطبيق عليه الحجر الصحي لمدة14 يوما.
مقبول مرفوض
1
2020/06/28 - 05:02
12 | Anas
كفاكم تطبيلا وتزميرا
أمزازي فشل في تدبير القطاع بإجماع المواطنين تعليم في الحضيض ومدارس خصوصية تنهش لحم المواطن وتمص دمه وأمزازي أدار ظهره لشكاوي المواطنين بالله عليكم اين هي المسؤولية والمواطنة
مقبول مرفوض
1
2020/06/28 - 06:29
13 | مغربي
في الهوا سوا
لاتحملوا الأشياء أكبر من قدرها...وزير يزور مؤسسة ستكون عن قريب مركزا للامتحانات...طبعا الزياره تطمئن العاملين والممتحنين فقط...ماهو الشيءالخارق فيها!!!المهم أن يكون الوزير قد وقف فعلا وليس قولا على التدابير الوقائية لتمر الامتحانالاتحملوائوالحكومة محكومة رغم ماقد تقولون ....شكرا
مقبول مرفوض
1
2020/06/28 - 09:09
14 | مغربي
المطبلون...كفى
مسرحية في الهواء الطلق....مامعنى أن يقف عامل النظافة بخرطوشه يرش ذلك السائل السحري....لاأظنه بالمناسبة الا ماء بنسبة عاليةمع القليل من المطهر....فألاعيب وإخراجات المسؤولين قد فقهناها منذ الصغر....مثل هذه الزيارة كان من الامثل أن يقوم بها عامل الاقليم للوقوف على التدابير الصحية في إطار اختصاصاته اليومية. ..اما ان يحرك الوزير موكبه بتعويضاته ومصاريفه فهذا فسوق بأموال الشعب...أقول للمطبلين والمزمرين,ستبقون في فقركم وجهلكم ونفاقكم ومذلتكم الى أبد الآبدين ياأمة ضحكت من جهلها الامم...وشكرا
مقبول مرفوض
1
2020/06/28 - 09:18
15 |
سي امزازي كنتمناو بل كنطالبو باصلاح التعليم العمومي وتنقيته من كل العناصر التي لا تعمل بصدق وفاعلية ان التعليم قد انهار ولم يبق منه الا الاسم والدليل على دلك ان تجد تلاميذ بكالوريا لا يعرف صياغة جملة سليمة بالفرنسية اما العربية فقد يصيغها لكنه لا يعرف النحو او الصرف وكل ما يدخل في الكتابة العربية السليمة
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 11:00
16 | فهمي
مبادرة
ترغرغ عينيا عندما أرى أوأسمع مبادرات تهتم بالضحايا في كل زمان ومكان والتحاور والإستماع إليهم وتطمئن قلوبهم لأن جوهر الإنسان لا يطلب أكثر من المواساة عندما يكون في وضعية حرجة .
مقبول مرفوض
-1
2020/06/28 - 11:06
17 | عبد الكريم
الرجال قليلون
السيد الوزير الان ابان عن حنكته المعهودة فيه من يوم اسندت اليه الوزارة .تاملوا ملايين المواطنين لا يريدون حتى المرور بهذه البؤرة.فكفى نقدا لاذعا وكلاما فارغا .
وادعوا تلاميذ لا ميمونة ان يتميزوا في الامتحانات حتى تكون اجمل هدية واعتبار لهذا الرجل. وشكرا من القنيطرة.
مقبول مرفوض
0
2020/06/28 - 08:06
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع