جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

فرحة عارمة تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف رحيمي في شباك هايتي

دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

عاجل...مديرية التعليم بأزيلال تقدم معطيات جديدة حول واقعة الاعتداء على أستاذات من طرف مجهولين

عاجل...مديرية التعليم بأزيلال تقدم معطيات جديدة حول واقعة الاعتداء على أستاذات من طرف مجهولين

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : جمال مايس

 كشف بلاغ للمديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال توصل به موقع "أخبارنا المغربية" عن تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء الذي تعرضت له أستاذات بالوحدة المدرسية "آيت عبي" بمجموعة مدارس "آيت حساين" بالجماعة الترابية تيلوكيت، حيث أكدت المديرية الإقليمية بأزيلال أنه فور علمها بالحادث وبتنسيق مع مدير المؤسسة، انتقل هذا الأخير إلى عين المكان رفقة عناصر الدرك الملكي، وتمت معاينة الخسائر وتحرير محضر بالواقعة، كما تواصل المدير الإقليمي مع الأستاذات للاطمئنان على حالتهن ومؤازرتهن نفسيا ومعنويا.

وأشارت المديرية الإقليمية في ذات البلاغ أنها ستنصب محاميها لمتابعة هذه القضية والقيام بكل الإجراءات القانونية التي يتطلبها هذا الأمر.

 وشدَّدت المديرية الإقليمية بأزيلال أنها تدين بشدة هذا الاعتداء الشنيع، مشيرة أنها ستتابع الأمر عن كثب، بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال -خنيفرة، ومع الجهات والسلطات المختصة انطلاقا من حرصها على ضمان وحفظ كرامة وسلامة أسرة التربية والتكوين بالإقليم.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

نور

قليل من المعقول

لا افهم لماذا لا يتم التعامل مع السبب الرئيسي لهدا الانحلال والاجرام هو انتشار المخدرات بجميع اصنافها وخاصة القرقوبي بكثرة وكل في مكان ولكم القدرة على تطهير البلاد واراحة الامن السجون والمحاكم انشر بدون تردد وشكرا

2020/09/14 - 03:08
2

فين الجدارميا

بلا بلا و والو..... يجب على نيابة التعليم الضغط على السلطة المختصة لتجد الفاعل و تقدمهم للعدالة واش هاذ الاقليم فيه السيبا

2020/09/14 - 03:51
3

كمال

كور ونا

....في اااخير سبكون هناك تنازل اوطي الملف كباقي القصايا السابقة....

2020/09/14 - 07:19
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات