الرئيسية | مستجدات التعليم | وفاة أستاذ بسطات بفيروس كورونا والمديرية الاقليمية تدخل على الخط

وفاة أستاذ بسطات بفيروس كورونا والمديرية الاقليمية تدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية ــ سطات

لفظ أستاذ يعمل بمديرية سطات، اليوم السبت، أنفاسه الأخيرة، بعدما استسلم لفيروس كورونا المستجد، الذي ألم به بقسم الإنعاش بنفس المدينة.

وقدمت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بسطات تعازيها عبر صفحتها الفايسبوكية لأسرة الفقيد، حيث قالت :"تلقينا ببالغ الأسرى و الحزن وفاة السيد عبد العالي المحفوظي أستاذ التعليم الابتدائي، الذي كان يعمل قيد حياته بمجموعة مدارس آسية الوديع".

وتابعت المديرية في نفس التدوينة أنه :"وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المدير الإقليمي بسطات أصالة عن نفسه و نيابة عن كافة أطر و موظفي المديرية الإقليمية و جميع نساء و رجال الأسرة التعليمية بالإقليم بأصدق عبارات التعازي و المواساة إلى أسرة الفقيد ، سائلين العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته، و يلهم ذويه الصبر و السلوان."

للإشارة فقد كشف وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي في وقت سابق، عن إصابة أزيد من 800 أستاذ بفيروس كورونا منذ بداية الموسم الدراسي مقابل إصابة حوالي 400 تلميذ بنفس الفيروس.

مجموع المشاهدات: 16273 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عيسى
الى اين؟
وافين زايدين اسي امزازي !؟
مقبول مرفوض
0
2020/09/26 - 09:17
2 | سعيد
كيف يعقل ان يموت شخص بسبب كوفيد و لا يصاب احد من عائلته او اصدقائه الموضوع اخد منحى اخر كل من توفي في هذه المرحلة ينسبون السبب الى كوفيد19 رحم الله الاستاذ والهم ذويه الصبر و السلوان امين
مقبول مرفوض
0
2020/09/27 - 06:47
3 | عبد المالك
حلول
و هكذا سيبقى الحال على ما هو عليه ، هُم بصدد تنفيذ خطة التخلص التدريجي من الموظفين عبر دفعهم إلى الموت في انتفاء للتدابير الإحترازية ، وتخفيف الضغط على الصناديق. و في الأخير تعزية المديريات و الوزارة. عزلت.
مقبول مرفوض
0
2020/09/27 - 07:21
4 | العربي القبزي
إنصاف
أولا ، أتقدم بتعازي الحارة إلى أسرة الفقيد وذويه ، وإلى زملائه بمقر عمله ، وإلى كافة الأطر التعليمية والتربوية بالمديرية الإقليمية ، وإلى الأسرة التعليمية بربوع المملكة . حقا أنه (لا راد لقضاء الله ) لكن يبقى على الوزارة أن توفر الحمايةوالوسائل اللوجيستيكية لموظفيها حتى يؤدوا عملهم بكل تفان وإخلاص !!
مقبول مرفوض
0
2020/09/27 - 10:44
5 | يوسف
واجبات المشغل
رحم الله الفقيد . سؤال:من المسؤول عن توفير وساءل الحماية و العمل(الكمامات و المعقمات) لهؤلاء العمال،أليس هو المشغل،أليس من واجب وزارة التعليم تطبيق ما تنص عليه منظمة العمل الدولية،و ما دور النقابات في هاذا ،ام أن الأمر غير مربح لها..............
مقبول مرفوض
0
2020/09/27 - 01:09
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة