الرئيسية | مستجدات التعليم | تنصيب المديرين الإقليميين الجديدين للتعليم بمراكش واليوسفية

تنصيب المديرين الإقليميين الجديدين للتعليم بمراكش واليوسفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنصيب المديرين الإقليميين الجديدين للتعليم بمراكش واليوسفية
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

أشرف السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الثلاثاء 19 يناير 2021، على تنصيب السيد يوسف أيت حدوش مديرا إقليميا باليوسفية، خلفا للسيد محمد الزاكي، المحال على التقاعد. 

وهنأ السيد مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، السيد محمد الزاكي، المدير الإقليمي السابق، على الاستقبال الذي خصه به السيد الوزير، والذي تم خلاله تقديم الشكر على المجهودات التي بذلها في سبيل الرقي بأوضاع التربية والتعليم وعلى حس المسؤولية والمبادرة التي طبعت مساره المهني، متمنيا له موفور الصحة والعافية في مسيرته المقبلة. كما قدم السيد مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني للسيد يوسف أيت حدوش، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية، وهنأه على تجديد الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، بعد أن تقلد مهام مدير إقليمي بكل من شيشاوة والحوز. 

متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، لا محالة، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين. ومساء نفس اليوم، أشرف مولاي أحمد الكريمي كذلك على تنصيب السيد محمد زروقي مديرا إقليميا بمراكش، خلفا للسيد محمد بلقرشي، المدير المكلف السابق. 

وقد أشاد السيد مدير الأكاديمية، في كلمته بالمناسبة، بمجهودات السيد محمد بلقرشي، المدير الإقليمي المكلف سابقا، مذكرا بالإنجازات التي حققها في مجالات متعددة بالمديرية الإقليمية لمراكش. 

كما أشار إلى أن مهمته كرئيس لقسم الشؤون التربوية بالأكاديمية تنتظر منه المزيد من العطاء خدمة للمنظومة التربوية، كما قدم السيد مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني للسيد محمد زروقي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لمراكش، وذكر بمساره المهني كمدير إقليمي بكل من جرادة، وجدة أنكاد وسطات. وفي ختام هذا اللقاءين المصغرين الذين تما في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، دعا السيد مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديريتين الإقليميتين لليوسفية ومراكش، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين. 

مجموع المشاهدات: 836 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة