الرئيسية | مستجدات التعليم | امتحان حضوري وفق الإجراءات الوقائية بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة محمد الأول بوجدة

امتحان حضوري وفق الإجراءات الوقائية بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة محمد الأول بوجدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امتحان حضوري وفق الإجراءات الوقائية بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة محمد الأول بوجدة
 

أخبارنا المغربية ــ عبدالرزاق الزرهوني

شهدت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة محمد الأول بوجدة اليوم الاثنين 18 يناير، انطلاق الامتحانات النهائية للدورة الخريفية برسم الموسم الجامعي 2020/2021، وتستمر الى غاية 12 فبراير 2021، بعد العطلة المقررة أواخر الشهر الجاري.

وتم تنظيم الامتحانات بشكل حضوري، في احترام تام الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من طرف السلطات الصحية، حيث تم الاعداد لهاته الاستحقاقات بتوفير جميع الوسائل اللوجيستيكية لتأمين سيرورة الامتحانات، وتحسيس الطلبة بضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية، ومراقبة جميع المرافق والحرص على تعقيم القاعات وتهويتها عند كل امتحان.

وفي هذا الإطار قام رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول، رفقة مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقاسم عمامو، بجولة عبر مختلف المرافق وقاعات الامتحانات، وذلك قصد الوقوف على الإجراءات والتدابير، بهدف تمكين الطلبة المعنيين من اجتياز اختباراتهم في ظروف ملائمة وصحية.

وجاءت الامتحانات حضورية بشكل تام، بعد مجهودات كبيرة للسادة الأساتذة خلال 12 أسبوع من الدراسة الحضورية، بما فيها الأشغال التطبيقية والتوجيهية، كما تم وضع هذه الدروس على منصة الدراسة عن بعد على موقعي كلية العلوم والجامعة.

مجموع المشاهدات: 1404 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة