الرئيسية | مستجدات التعليم | هذه صاحبة أعلى معدل على مستوى جهة الدار البيضاء-سطات(صورة)

هذه صاحبة أعلى معدل على مستوى جهة الدار البيضاء-سطات(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة: مواقع التواصل صورة: مواقع التواصل
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

حصلت التلميذة شيماء البحياوي، على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، برسم الموسم الدراسي 2022-2023.
وحققت التلميذة البحياوي معدل 19.68 في الامتحان الوطني الخاص بالباكالوريا، في حين حصلت على 19.52 كمعدل عام، محتلة المرتبة الأولى على صعيد الجهة.
وتدرس التلميذة بثانوية الرازي التأهيلية بمدينة سطات (مؤسسة عمومية)،  في شعبة علوم فيزيائية - خيار فرنسية.

وتقدم المدير الإقليمي لوزارة التعليم بسطات، بتهنئة خاصة للتلميذة المتفوقة، نشرتها الصفحة الرسمية للمديرية بالفايسبوك، لتفوقها وحصولها على أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2023.

وبهذه المناسبة عبرت التلميذة البحياوي، في تصريح إعلامي، عن سعادتها لتحقيق هذا المعدل، موضحة أن هذه النتيجة لم تكن صدفة بل هي ثمرة عمل دؤوب ومتواصل طيلة مسيرتها الدراسية بصفة عامة، خاصة هذه السنة.
كما أعربت التلميذة شيماء عن امتنانها وشكرها لوالديها اللذان يوفران لها كافة الإمكانيات للنجاح في مسيرتها الدراسية، بالإضافة إلى كافة الأساتذة والأطر التربوية بالثانوية التأهيلية الرازي.
من جهة أخرى، قالت إن النقاط التي حصلت عليها كانت في عموميتها تقارب النقطة الكاملة وجد مشرفة في المجموع، خصوصا نقط المواد العلمية.
وبخصوص تطلعاتها المستقبلية، أعربت عن أملها في اتباع المجال الطبي، باعتباره حلما كان يراودها منذ الصغر، متمنية أن توفق في هذا الطريق وأن تكلل جهودها بتحقيق ما تتمناه.


مجموع المشاهدات: 14062 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة