الرئيسية | مستجدات التعليم | "تسريب" نتائج مباراة التعليم الأولي في ميدلت يُثير جدلًا.. والمسؤولة الإقليمية تُوضّح

"تسريب" نتائج مباراة التعليم الأولي في ميدلت يُثير جدلًا.. والمسؤولة الإقليمية تُوضّح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة: مواقع التواصل صورة: مواقع التواصل
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن
تناقلت "صفحات فيسبوكية" على منصات التواصل الاجتماعي، منذ مساء أول أمس الخميس، لوائح يزعم ناشروها أنها تخصّ الناجحين في مباراة التعليم الأولي في إقليم ميدلت خلال هذه السنة.
وأثارت هذه "اللوائح المسربة" جدلا واسعا في الإقليم، مسببة امتعاضا في صفوف مترشحين لم يجدوا أسماءهم ضمن الناجحين، رغم حصولهم على شواهد تخول لهم العمل في قطاع التعليم الأولي.
واستقت "أخبارنا" تصريحات متطابقة لعدد من الغاضبين من النتائج المعلن عنها، متسائلين في السياق عينه عن معايير انتقاء واختيار الناجحين، ومن سرّب تلك النتائج بتلك الطريقة، مطالبين بفتح تحقيق لمعرفة حقيقة الأمر.
من جهتها؛ نفت "لبنى زدو"، المسؤولة الإقليمية عن قطاع التعليم الأولي بميدلت أن "تكون اللوائح المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي تخص القائمين على القطاع بالإقليم".
وقالت "زدو"، وفق تصريح مقتضب لها خصت به موقع "أخبارنا"، (قالت) إن "اللوائح المذكورة لا تحمل "اللوغو" الخاص بنا ولا توقيعنا، وبالتالي فإنها لا تعنينا جملة وتفصيلا".
كما أوضحت المسؤولة عينها أنه "بإمكان أي كان أن يسرب لوائح لا تعنينا"، مضيفة، في ختام تصريحها، أنه "لما تُنشر اللوائح بشكل رسمي، حينها سيُستدعى الناجحون لإكمال خطوات التسجيل عبر الاتصال بهم هاتفيا".

مجموع المشاهدات: 9033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة