الرئيسية | مستجدات التعليم | مبادرة متميزة للمؤسسات التعليمية الخاصة لفائدة تلاميذ ضحايا زلزال "الحوز"

مبادرة متميزة للمؤسسات التعليمية الخاصة لفائدة تلاميذ ضحايا زلزال "الحوز"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبادرة متميزة للمؤسسات التعليمية الخاصة لفائدة تلاميذ ضحايا زلزال "الحوز"
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

دعا اتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب المؤسسات التعليمية الخاصة الى تقديم الدعم اللازم للتلميذات والتلاميذ الذين فقدوا اسرهم جراء الزلزال، من خلال التكفل بضمان تمدرسهم، كما دعا الاتحاد الى جبر خواطر الأسر المتضررة وذلك بضمان ايواء التلميذات والتلاميذ الذين فقدوا اسرهم واصبحوا بدون معيل ولا مورد تلبية لنداء الواجب الوطني كما أكد ذلك مصدر مسؤول من المكتب الوطني للاتحاد لأخبارنا المغربية. 

 وارتباطا بالمساعدات والتبرعات في الحساب  الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال واستجابة لتعليمات جلالة الملك بدعم ضحايا الزلزال، دعا الاتحاد منخرطيه وكل المؤسسات التعليمية الخاصة الى إعمال مبدأ التضامن والتكافل والتعاضد والمساهمة في الحساب رقم 126 المخصص لتأهيل المناطق المنكوبة.

وأشار ذات المصدر دائما أن البلاغ الصادر مؤخرا عن الاتحاد شدد على الارتباط بقضايا الوطن، وعلى التفاعل الفوري اتجاه كل ما يدفع للترابط و الوحدة و التآزر من اجل    الحضور الوازن و التسابق نحو الخيرات، مع العمل على احتضان التلميذات و التلاميذ المتضررين حسب امكانيات ومقدرات الاتحاد والمؤسسات التعليمية الخصوصية. معلنا بذلك عن مبادرة متميزة عنوانها يبصم على مجد هوية المغاربة ومقدراتهم، وهي نداء لكل العاملين والمتدخلين في القطاع لإنجاح هذه العملية الإنسانية يؤكد مصدر أخبارنا المغربية.

مجموع المشاهدات: 9152 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة