الرئيسية | مستجدات التعليم | بعد بلوغها "النهائي".. دعوات لدعم ممثلة المغرب "أمل أبو مسلم" للفوز بجائز أفضل "معلم" في الوطن العربي

بعد بلوغها "النهائي".. دعوات لدعم ممثلة المغرب "أمل أبو مسلم" للفوز بجائز أفضل "معلم" في الوطن العربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد بلوغها "النهائي".. دعوات لدعم ممثلة المغرب "أمل أبو مسلم" للفوز بجائز أفضل "معلم" في الوطن العربي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
تمكنت ممثلة المغرب، الأستاذة "أمل أبو مسلم"، من التأهل إلى نهائي جائزة محمد بن زايد لـ"أفضل معلم" في الوطن العربي، المقامة حاليا بأبوظبي.
وبحسب منظمي هذه المسابقة، فإن جائزة "محمد بن زايد لأفضل معلّم"، تعكس فلسفة تربوية حديثة تتحد في مضمونها وأهدافها مع رؤية واضحة وعميقة، كما تعكس اهتمامًا كبيرًا ومتناميا من قبل القيادة الرشيدة في إكساب التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة، وفي الدول المشاركة عامة الزخم المطلوب.
كما تهدف المسابقة ذاتها أيضا إلى تحقيق تطلعات الدول العربية في إثراء العملية التعليمية عبر إحداث قفزات استثنائية في مساراتها بما يساهم في تحقيق توجهاتها نحو نهضة تنموية شمولية، يشكل التعليم عمودها الفقري، وركيزة نحو انطلاقات هائلة في كل مناحي الحياة ومجالاتها.
في ذات السياق، أطلق نشطاء مغاربة دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل دعم ممثل المغرب "الأستاذة "أمل أبو مسلم"، عقب تأهلها إلى المرحلة النهائية، من خلال المشاركة المكتفى في عملية التصويت اليوم الاثنين 25 شتنبر بداية من الساعة 5:00 صباحًا حسب توقيت المغرب، على أن تنتهي يوم 28 من الشهر ذاته، في حدود الساعة 9:00 صباحا.
ومعلوم أن الأستاذة "أمل أبو مسلم"، هي مبتكرة جدول الضرب الخارق الذي حل صعوبات ٱلاف الأطفال في حفظ جدول الضرب ومبتكرة شيفرة جديدة لتذكر الحروف من أول مرة، والتي ساهمت في حل صعوبات كثيرة لدى الأطفال الذين يعانون من مشكل الخلط بين الحروف المتشابهة.
وشاركت "أبو مسلم" في هذه الجائزة، بمبادرة "قاعة استكشاف المهن" وأكثر من عشرة مشاريع مبتكرة مكنتها من الوصول إلى المرحلة النهائية.
وقد سبق لممثلة المغرب أن فازت بجوائز دولية عديدة، أبرزها، جائزة أفضل معلم في العالم سنة 2021 و 2022، المنظمة من قبل aks الهندية.
رابط التصويت:
https://vote.mbzaward.ae/

مجموع المشاهدات: 5279 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | اشرف
الدعم للجميع والحيادية
للاسف لماذا لم يذكر اسم حسناء التونسي بوشعلةالمشاركة المغربية الأخرى اتمنى ان يكون فقط خطأ غير مقصود ولكن لابد.ان نشجع جميع المغاربة اللذين يستحقون الدعم وشكرا
مقبول مرفوض
2
2023/09/25 - 11:08
2 | ابراهيم
التصويت
تم التصويت لفائدة الاستاذة الكريمة
مقبول مرفوض
0
2023/09/25 - 02:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة