الرئيسية | مستجدات التعليم | برلمانية تضع شهادات الماستر "غير القانونية" على طاولة الوزير ميراوي

برلمانية تضع شهادات الماستر "غير القانونية" على طاولة الوزير ميراوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برلمانية تضع شهادات الماستر "غير القانونية" على طاولة الوزير ميراوي
 

أخبارنا المغربية - الرباط

وجهت النائبة البرلمانية عويشة زلفى، عن الحزب الاشتراكي، سؤالا كتابيا لوزير التعليم والبحث العلمي والابتكار عبد اللطيف ميراوي، بخصوص فتح تحقيق في تسليم شهادات ماستر “غير قانونية” من طرف الجامعة الدولية بأكادير.

وقالت النائبة البرلمانية في معرض سؤالها أن عددا من طلبة الفوج الأول لماستر الحكامة الترابية والتنمية الجهوية من مدرسة “sup’h droit” التابعة للجامعة الدولية بأكادير “Universiapolis”، تسلموا شهادات الماستر، علما أنهم لا يتوفرون على شرط وحدة المسار.

وطالبت "عويشة زلفى"، الوزير الوصي على قطاع وزارة التعليم العالي، بفتح تحقيق في الموضوع، من أجل الحرص على تفعيل مبدأ الاستحقاق وتكافؤ الفرص في وجه كل الطلبة، وبهدف الحفاظ على مصداقية الشهادات الجامعية المغربية المشهود لها وطنيا ودوليا.

مجموع المشاهدات: 11501 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | اميمه البلرودي
هناك تلاعب
اضن ادا قامت دوله ببحث يتحلى برزانه وشفافيه دون تحيز نجد ان كتير من حاصلين على شواهد عليا هم ابناء وبنات وعشيقات احزاب التي تدعي سياسه كانت علمانبه او يساريه او من تجار الدين وخير دليل ماوقع في وحده تطوان سطات مراكش فاس البوم اكادير تجاره زبونيه محسوبيه في كل شيء حتى مخروقات ودعم مقدم لمحضوضي المغرب من ظهر بسطاء المغرب
مقبول مرفوض
4
2023/11/24 - 07:23
2 | سعيد
كارتون
لو تم اجراء البحث والتدقيق في كثير من شواهد الإجازة والماستر خصوصا التي حصل عليها الموظفون وأعضاء الجماعات [دون الخوض في شواهد الطلبة والطالبات ] لوجدتم العجائب
مقبول مرفوض
0
2023/11/27 - 10:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة