الرئيسية | مستجدات التعليم | "ملموس" يوقع بالجديدة شراكتين لاتحاد التعليم والتكوين الحر ومؤسسات أخرى

"ملموس" يوقع بالجديدة شراكتين لاتحاد التعليم والتكوين الحر ومؤسسات أخرى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ملموس" يوقع بالجديدة شراكتين لاتحاد التعليم والتكوين الحر ومؤسسات أخرى
 

أخبارنا المغربية - الجديدة
عقد المكتب الوطني لاتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب بحر الأسبوع الذي نودعه، بأحد الفنادق المصنفة بإقليم الجديدة، وتم على هامش الاجتماع توقيع اتفاقيتي شراكة جديدتين للاتحاد، واللتان كانتا نتاج عمل لجنة الشراكات والاتفاقيات، الأولى مع المعهد الفرنسي بالمغرب والثانية مع التعاضدية المركزية.

محمد ملموس رئيس اتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب، والذي أوضح لأخبارنا أن اجتماع الأربعاء من أجل ابرام شراكات واتفاقيات، الأولى مع شركة للتأمين والتي ستوفر عروضا تفضيلية يمكن أن تستفيد منها جميع المؤسسات التعليمية الخصوصية بالمملكة، والثانية مع المعهد الفرنسي من أجل تكوين وتأطير الأطر التعليمية والإدارية لهاته المؤسسات من جهة وأيضا من خلال امتيازات مادية وغيرها التلاميذ هاته المؤسسات الراغبين في ولوجها والاستفادة من خدماتها.

أما إسماعيل بردال الكاتب العام الوطني للاتحاد، فكشف من جهته لأخبارنا أن هذا اللقاء التواصلي بالدرجة الأولى يأتي استجابة لطلب أعضاء المكتب الإقليمي للجديدة، والذي احتضنه مشكورا، وكان فرصة لتداول العديد من المواضيع التي تهم القطاع.. كما تم - يواصل الكاتب العام - على هامش هذا اللقاء توقيع اتفاقيتين مهمتين، الأولى مع المعهد الفرنسي بالمغرب والثانية مع التعاضدية المركزية على اساس مواصلة اللجان مناقشتها مع مسؤولي المؤسستين المذكورتين لتطويرها مستقبلا.

مجموع المشاهدات: 9495 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة