الرئيسية | مستجدات التعليم | أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة تحصد 19 ميدالية في البطولة الوطنية المدرسية للفنون الإبداعية والدفاعية

أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة تحصد 19 ميدالية في البطولة الوطنية المدرسية للفنون الإبداعية والدفاعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة تحصد 19 ميدالية في البطولة الوطنية المدرسية للفنون الإبداعية والدفاعية
 

أخبارنا المغربية- تطوان

توجت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بتسعة عشر ميدالية متنوعة في نهائيات البطولة الوطنية المدرسية للفنون الدفاعية والإبداعية المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 13 و16 مارس 2024 تحت شعار "الرياضة المدرسية من أجل تلميذات وتلاميذ متفتحين وناجحين".

وأبانت مجريات هذه البطولة عن تميز وتفوق ممثلات وممثلي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعلو كعبهم في هذا الصنف الرياضي حيث استطاعوا انتزاع أربع ذهبيات وخمس فضيات وعشر نحاسيات في رياضات الكراطي، التايكواندو والووشو.

حري بالذكر ان الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة شاركت بوفد مكون من 33 تلميذة وتلميذا يتوزعون على الأنواع الرياضية التالية: الكراطي، التايكواندو، الجيدو والووشو.

وبهذه المناسبة، تتقدم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بخالص التهاني إلى التلميذات والتلاميذ المتوجين في هذه البطولة وأسرهم وكذا المؤطرين الذين سهروا على إعدادهم. كما تنوه بالمجهودات التي يبذلها الفاعلون التربويون والإداريون من أجل الارتقاء بالرياضة المدرسية بالجهة.

 

مجموع المشاهدات: 5196 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة