دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

وزارة بنموسى تصدر بلاغا جديدا يخص رجال ونساء التعليم

وزارة بنموسى تصدر بلاغا جديدا يخص رجال ونساء التعليم

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالمغرب، عن الشروع في عملية إحصاء للموظفين الذين حصلوا على دبلومات وشهادات جامعية. وحسب بلاغ للوزارة تأتي هذه الخطوة، في إطار الجهود المبذولة لتطبيق مقتضيات النظام الأساسي الجديد الخاص بموظفي الوزارة، وذلك بهدف تحديث السجلات وضمان الدقة في بيانات الموظفين.

وأوضحت الوزارة، أن العملية تهدف إلى مواكبة التحديثات والتغييرات الهيكلية داخل الوزارة، حيث وضعت رابطًا إلكترونيًا، https://chahada.men.gov.ma/، يتيح للموظفين المعنيين تعبئة المعطيات المطلوبة وتدقيقها بسهولة ويسر، مما يسهم في تسريع وتيرة تحديث البيانات.

للإشارة فإن العملية المذكورة ستبدأ يوم الاثنين 15 أبريل الجاري، وتستمر لمدة شهر واحد.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

فهمي

همس

تثمين الدبلومات والشهادات المحصل عليها بامتياز يحقق العدل ويشجع الطلاب على المثابرة والإجتها د والجد

2024/04/14 - 08:46
2

متتبع

لا معنى له.... هناك أساتذة لا زالوا في متابعة الدراسة

هذا الاجراء يجب أن يكون في شهر شتنبر.... حتى يتسنى لمن سيحصل على الاجازة هذه السنة ان يكون من الذين يشملهم الاحصاء وكذلك للذين يحصلون على دبلوم متابعة الدراسة الجامعية الدوك

2024/04/14 - 10:20
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة