وسط تدابير صارمة.. المدير الإقليمي بالمضيق الفنيدق يواكب سير الامتحانات بمارتيل

ضغط امتحان مادة الفلسفة ينتهي بنقل تلميذة صوب المستعجلات بطنجة بعد إغماء مفاجئ

انهيار أسرة وأقارب الراحل ياسين سائق "إندرايف" لحظة وصول المتهمين إلى محكمة الاستئناف

قبيل أذان الجمعة..توقيف امرأة منقبة يشتبه في تورطها بممارسة أعمال غريبة داخل مقبرة "كورزيانة" بطنجة

حزب التجمع الوطني للأحرار يكشف رسميا أسماء مرشحيه للانتخابات التشريعية المقبلة

ردود فعل تلاميذ الباك حول امتحان الرياضيات: لي حط الامتحان مغاديش يخرجو هو براسو

وزارة بنموسى تصدر بلاغا جديدا يخص رجال ونساء التعليم

وزارة بنموسى تصدر بلاغا جديدا يخص رجال ونساء التعليم

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالمغرب، عن الشروع في عملية إحصاء للموظفين الذين حصلوا على دبلومات وشهادات جامعية. وحسب بلاغ للوزارة تأتي هذه الخطوة، في إطار الجهود المبذولة لتطبيق مقتضيات النظام الأساسي الجديد الخاص بموظفي الوزارة، وذلك بهدف تحديث السجلات وضمان الدقة في بيانات الموظفين.

وأوضحت الوزارة، أن العملية تهدف إلى مواكبة التحديثات والتغييرات الهيكلية داخل الوزارة، حيث وضعت رابطًا إلكترونيًا، https://chahada.men.gov.ma/، يتيح للموظفين المعنيين تعبئة المعطيات المطلوبة وتدقيقها بسهولة ويسر، مما يسهم في تسريع وتيرة تحديث البيانات.

للإشارة فإن العملية المذكورة ستبدأ يوم الاثنين 15 أبريل الجاري، وتستمر لمدة شهر واحد.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

فهمي

همس

تثمين الدبلومات والشهادات المحصل عليها بامتياز يحقق العدل ويشجع الطلاب على المثابرة والإجتها د والجد

2024/04/14 - 08:46
2

متتبع

لا معنى له.... هناك أساتذة لا زالوا في متابعة الدراسة

هذا الاجراء يجب أن يكون في شهر شتنبر.... حتى يتسنى لمن سيحصل على الاجازة هذه السنة ان يكون من الذين يشملهم الاحصاء وكذلك للذين يحصلون على دبلوم متابعة الدراسة الجامعية الدوك

2024/04/14 - 10:20
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات