هكذا غادر الناصيري وبعيوي محكمة الاستئناف نحو سجن عكاشة تحت حراسة أمنية مشددة

بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

زبون يترك إكرامية سخية أدهشت العاملين في مطعم أمريكي

زبون يترك إكرامية سخية أدهشت العاملين في مطعم أمريكي

أخبارنا المغربية

ترك رجل كريم إكرامية سخية تجاوزت 1900 دولار أمريكي للعاملين في أحد المطاعم بعد أن تناول ‏وجبة لا يتجاوز ثمنها 93 دولار. ‏

وكان الزبون قد دعى صديقه إلى المطعم الأمريكي "بلو 44" ذو الأسعار الرخيصة الإثنين ‏الماضي في شمال غرب واشنطن. ولكن مالك المطعم والعاملين فيه أصيبوا بالدهشة بعد أن ترك ‏مبلغ 2000 دولار أمريكي على الفاتورة التي بلغت قيمتها 93 دولار أمريكي.‏

وقال مالك المطعم لصحيفة الواشنطن بوست بأن الرجل تناول هو وصديقه وجبة من الدجاج ‏المحمر، وطبقاً من البامية بالإضافة إلى بعض الشراب. وكتب الزبون على الفاتورة حصص العمال من الإكرامية، إذ ‏قسم المبلغ بين الشيف جيمس تيرنر، وعاملة البار لورا، والمالك كريستوفر، وكتب ‏الزبون على الفاتورة  عبارة" شكراً على طبق البامية. "‏

وقالت لورا بأنها كانت في غاية الدهشة بعد أن علمت بهذه الإكرامية. بينما ذكر كريستوفر بأن ‏الزبون مولع بطبق البامية الذي يقدمه المطعم. ويذكر بأن الشيف والزبون كانا على تواصل عبر ‏الإيميل وناقشا أمور الطعام فيما بينهما. ويذكر بأن مالك المطعم تواصل مع الزبون وشكره على ‏هذه الإكرامية السخية ودعاه لتناول طبق البامية الذي يحبه. بحسب صحيفة ميرور البريطانية.‏


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة