هكذا غادر الناصيري وبعيوي محكمة الاستئناف نحو سجن عكاشة تحت حراسة أمنية مشددة

بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

الإعلام الأمريكي يؤكد أن ابنتي أوباما هما ....مغربيتان

الإعلام الأمريكي يؤكد أن ابنتي أوباما هما ....مغربيتان

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

فأجأت مجموعة من الصحف والمواقع الإخبارية الأمريكية الجميع بعد نشرها لمعلومات في غاية الغرابة عن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته وابنتيه.

وحسب  “إم آر كونزرفاتف”، فإن شكوكا قوية تحوم حول نسب ابنتي أوباما وميشيل ، حيث تؤكد مصادر أن الزوجين لم يلدا أبدا وأنهما تبنى ساشا وماليا من المغرب.

وأكد نفس المصدر أن بحثا دقيقا تم إجراؤه أظهر أن اوباما وزوجته لا يتوفران على أية صورة لابنتيهما وهما حديثتا الولادة ولا صورة لميشيل وهي حامل بها، مما يعزز الشكوك حول صحة معلومة استقدامهما من المغرب


عدد التعليقات (11 تعليق)

1

الله يستر

[email protected]

تصتوا وضربكم لخلا

2015/06/01 - 05:46
2

محمد

الخوا الخاوي

اش هاد الهضرة الخاوية شوفو البنت الكبيرة كيف كاتشبه لا مهااولا هاد كاتب لمقال كايبغي ديما استحمر المغاربة ويدوز بيهم النهار ؟

2015/06/01 - 06:30
3

الصحراوي

اتقوا الله

البنت الكبيرة من زوجة اوباما 100في 100.

2015/06/01 - 07:43
4

بشعبية محمد

هذا نوع جديد من الجنون .جنون التكنولوجيا الحديثة قمة السفالة والانحطاط الإعلامي الدولي .الإنسانية تنتحر أمام الجميع والشرف أصبح حلماً استعصى على الجبناء .فكان لابد من قدفه بالقادورات من أفعال وأعمال .استحياء إبليس من فعلها وترفع بشرف الابالسة .فعلها الإنسان الجهو ل .ملئ السماء وسخ ونزل إلى الأرض ليكمل القصة .في أعراض الناس . فهل من مستشفيات تقبل هؤلاء

2015/06/01 - 07:49
5

عبد الله

على فكينيا بقا ليهم غير يصورو ولادهم ماعندهم هم

2015/06/01 - 07:58
6

عزيز سطات

[email protected]

وا البنات فوطوكوبي من امهم وانتما مصدعينا خذو المغرب واعطيونا المريكان..

2015/06/01 - 09:13
7

skortah

dor dor trja3 lmagdor

hhhhhhhhh ana howa babahom w hadik mamahom

2015/06/01 - 11:36
8

beniz

du n'importe quoi.....

2015/06/01 - 12:39
9

beniz

du n'importe quoi.....

2015/06/01 - 12:40
10

هل يعقل مثل هذا الكلام؟

2016/02/13 - 05:48
11

الحسن

السودان

هل يعقل مثل هذا الكلام

2016/02/13 - 05:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة