هكذا غادر الناصيري وبعيوي محكمة الاستئناف نحو سجن عكاشة تحت حراسة أمنية مشددة

بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

شوهة جزائرية عالمية بسبب أكبر طبق "بايلا" في العالم

شوهة جزائرية عالمية بسبب أكبر طبق "بايلا" في العالم

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أصبح منظمو حدث طبخ أكبر طبق "بايلا" في العالم بمدينة وهران الجزائرية إلى مادة للسخرية والتهكم من طرف رواد الفايسبوك والصحافة المحلية بعد فشلهم الذريع في تحقيق هدفهم وعلى مرأى ومسمع من العالم.

الحدث الذي وثقته قناة النهار الجزائرية كاد يتحول إلى كارثة بعدما شبت النيران في الطبق الضخم مما خلف حالة من الفزع ، إذ لولا تدخل فرق الإطفاء لتحول الأمر إلى كارثة.


عدد التعليقات (18 تعليق)

1

برادا

مساكين

مشكلة الجزاءر انهم ليس لديهم مطبخ لذلك تجدونهم يسرقون من كل المطابخ العالمية الحلويات المغربية والتركية اصبحت عند الجزاءريون جزاءرية لذلك يحسدون المغرب على شهرة مطبخه الذي وصل للعالمية ويسرقون من مطبخنا الكثير من الوصفات لكن الحمدلله ان العالم اصبح قرية صغيرة والكل اصبح يعرف اصل الوصفات واصبحت الجزاءريات يتعرضن للسخرية في المنتديات التي تقدم الطبخ واصبحن يبررن السرقة بان هذه الوصفات اصلها اندلسي لذلك هناك تشابه في الوصفات فعلا اصبحوا اضحوكة عندما ينسبون المطبخ المغربي الى الاندلس حتى يبرروا سرقاتهم لان كلمة المغرب تصيبهم بالامراض مثل ارتفاع الدم هذا غير الحسد والحقد

2015/06/17 - 07:53
2

نادية بن مكي

لا حول ولا قوة الا بالله

خبرين عن الجزائر في موقع واحد عجبي هل الحمى الدونكيشوطية أصبحت جينية في دمائكم هذا رمضان على الأبواب والمنشار يقطع في لحم عباد الله الجزائر حلوة او مرة فهي لأبنائها نحن لم نبعث لكم عرضية او طلبنا رأيكم فكفوا السنتكم عنا نحن في شهر الرحمة والحمدالله رب العالمين

2015/06/17 - 08:58
3

سعاد

ماهذا الهراء

وما علاقة الجزاءر بالبيلا بعض الجزاءريون كتبوا البيلا وهرانية انه الجنون فعلا صدق من قال ان الجزاءر بدون هوية

2015/06/17 - 09:08
4

أحمد الرزيد

الجزائريون لايتقنون إلا سب الرب و الدين

2015/06/17 - 09:12
5

مغربية

نساو الشوهة

ايوا بعدا دارو اكبر بايلة مداروش اكبر كراطة في العالم اولا نسيتو شوهة البونج ؤالكراطة والمسبح

2015/06/17 - 09:16
6

العجوز

كلنا إخوة

خسارة الناس يأخذون مواضيع للتثقيف و أنتم تنبشون في لحم البشر

2015/06/17 - 10:03
7

مغربي

جملين

مثل المغرب و الجزائر كمثل الجملين لا يرى كل منهما إلا ظهر أخيه.

2015/06/17 - 10:08
8

سعيد333

3 | نادية بن مكي

لمادا انتم تتدخلون في شؤرننا عندما ننتقدكم تبكون عندي دليل

2015/06/17 - 10:10
9

محمد بن طالب

لى الأخت سعاد

التي تقول ان الجزائر بلا هوية هل للمغرب هوية القفطان الفارسي اصبح مغربي طارق ابن زياد الشاوي اصبح مغربي الكسكس اصبح مغربي اغنية الراي اصبحت مغربية هذا السطوا على التاريخ لن يجعل من الفأر اسد المغرب مشهور بشيئين لا ثالث لهم وابحث ستجد اولها الحشيش وثانيهما الله يستر على ولازدنا ونساء المسلمين الجزائر بتاريخها قبل مجيء مولاك من جزيرة البدو وجدك خلفه مع الإبل والنوق الجزائر في ارضها وتاريخها غني عن التعريف ولا يحتاج لدباغ الجلود حتى يعرفنا بتاريخنا

2015/06/17 - 10:20
10

الغراب

طاووس

للاخوة الجزائريين المعلقين لامجال للعاطفة . الجزائر كدولة ظهرت في القرن العشرين اذن دولة حديث العهد. الطبخ هو ثقافة وتاريخ. اذن المسالة واضحة كل الطبخ الان الموجود في الجزائر اما مرابطي او موحدي اي مغربي او تركي او فرنسي او اندلسي. اذن لامجال للعوطف فالتاريخ لايمكن تزويره هو ايضا برشاوي البترول. المغرب هيء طاجين كسكس لان هذه الوجبات مغربية اصيلة ولم يهيئ قط طابق اسباني رغم معرفته باسبانيا اكثر من اي جزائري. اذن اذا شاهدنا هده الشوهة في الجزائر فهي نتيجة عدم الرضا بتاريخهم وتطولهم على ثقافة الغير

2015/06/17 - 10:49
11

المواطن الحقيقي

كبير

سيتحول لاكبر حريق في طبق بايلا

2015/06/17 - 11:03
12

جواهر

ههه ههه ههه ههه

اضحكني العنوان شوهة عالمية ومن يعرف الجزاءر في العالم العالم لايعرفون شيء عن الجزاءر لذلك لن يصل هذا الخبر ابعد من المغرب العربي سرقة مطابخ العالم هو من سبب لهم هذه الفضيحة

2015/06/17 - 11:19
13

nadia

Ya siri Ya rakm 6 Allah ydir lik yaddir fi sella Dyal 3isawa Kilo amine Eetkoun 3emra blehnoucha

2015/06/17 - 12:24
14

imane

maghribia hora walakin

ila kano ljazair daro akbar payla hna drna akbar omlita b joujna chwhna rasna 9dam l3alam walakin hna mahr9nach lbid

2015/06/17 - 12:37
15

بن زكري

ومن شر حاسد اذا حسد

الله يستر معلقين من تايلندا افريقيا يتهكمون على الجزائر هههههه صدق من قال طيبات الحمام اضن ان جائزة نوبل اللسان الطويل وتشراك الفم ستكون من نصيب المملكة التايلندية

2015/06/17 - 02:06
16

جزائري

الغيرة و الحسد

هههههههههههههههه على الاقل توجد محاولة و انت تقصدين ان لا احد يعرف المغرب وليس الجزائر فكما تعلمين الجزائر اكبر دولة في افريقيا و هده التعليقات المسيئة للجزئريين لتبين مدى غيرتكم وانكم فقط تبحثون عن اقل الاحداث لتعلقوا عليها يالا سخريتكم

2015/06/17 - 03:15
17

البشاري

على الأقل

على الأقل نحن لا نبوس الأيادي أنتم تعيشون في عبودية لن تجرؤوا على قول كلمة في حق جلالته عبودية ما بعدها عبودية

2015/06/18 - 09:11
18

ههاها

الحقد اش يعمل

خخخخ علاش ما تحكوش على شوهة جينيفر لوبيز احسن هههه ولا تغطو الشمس بالغربال مثل الكلاب تجرو وراء اخبارنا ناس مرضى علاش ما حكيتوش على اكبر مسجد في افريقيا اتعمل فالجزائر خخخخ الجمل ينظر لحدبة اخوه ونسى حذبتو

2015/06/18 - 09:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة