بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

مركز ونانة بوزان.. أزبال متناثرة وطرق مهترئة وإهمال ممنهج

أمريكية تتسلل إلى الطائرات للركوب مجاناً

أمريكية تتسلل إلى الطائرات للركوب مجاناً

أخبارنا المغربية

 

اعتقلت الشرطة الأمريكية امرأة لديها عادة غريبة تكررها على الدوام وهي محاولتها التسلل ‏ إلى الطائرات دون أن تحمل تذكرة سفر. ‏ 

وقامت مارلين هارتمان (63 عاماً) بمحاولتها الأخيرة في التسلل إلى إحدى الطائرات في مطار ‏أوهير الدولي في شيكاغو، عندما احتجرزها أمن المطار لأنها لا تملك تذكرة طيران، وقد ‏وجهت إليها تهمة التعدي وخرق القانون. ‏

وتم الاعتقال الأخير  لهذه المرأة قبل يوم واحد فقط من اعتقالها في مطار ميدواي الدولي حيث كانت تحمل تذكرة ‏صالحة إلا أنها اتهمت بالتسبب بالإزعاج وتم طردها من الطائرة. وقال الناطق باسم شرطة ‏شيكاغو، توماس سويني بأن هارتمان قامت  بارتكاب سلوك متهور الجمعة الماضية. وكانت هارتمان ‏قد أطلق سراحها من السجن يوم الخميس حيث أخبرت الصحفيين بأنها تشعر بالحرية قبل أن ‏تعتقل ثانية.‏

وسبق هذا الحادث، سلسلة محاولات من قبل هارتمان للتسلسل إلى متن الطائرات والتمتع ‏برحلة مجانية. فقد نجحت هذه المرأة التي طالما ادعت بأنها مريضة عقلياً ومشردة،  ‏في التسلسل لمرة واحدة إلى رحلة تابعة لشركة ساوث ويست، من سان خوسية إلى لوس أنجلوس في شهر ‏أغسطس (آب) الماضي حيث لم يكتشف أمرها إلا بعد الهبوط في مطار لوس أنجلوس بحسب ‏صحيفة "دايلي إن واي نيوز" الأمريكية.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة