ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

مركز ونانة بوزان.. أزبال متناثرة وطرق مهترئة وإهمال ممنهج

بايتاس: "برنامج الأحرار" ينتقل إلى تحصين الدولة الاجتماعية برهان السيادة المائية والطاقية والخدمات

من الغضب إلى الفرحة.. مغاربة: تفقصنا فالشوط الأول ودياز ماكانش فالمستوى..لكن الثقة فالمنتخب باقية

مسن يتلقى بطاقة معايدة من ابنه المتوفى منذ 26 عاماً

مسن يتلقى بطاقة معايدة من ابنه المتوفى منذ 26 عاماً

أخبارنا المغربية

تلقى رجل في العقد الثامن من عمره بطاقة معايدة من ابنه المتوفى الذي أرسلها له بالبريد قبل أكثر من عقدين من الزمن.‏

استلم ديوان شورك (87 عاماً) من ولاية فيرجينيا الأمريكية بطاقة بريدية من ابنه الذي توفي ‏منذ 26 عاماً يتمنى له فيها عيد أب سعيد. ‏

وكانت  البطاقة أرسلت في عيد الأب في عام 1989 وأعيدت إلى المرسل لأن السيد ‏شورك كان يتنقل في أنحاء البلاد حتى عاد قبل بضعة شهور إلى عنوانه القديم. ويذكر بأن ابن ‏السيد شورك توفي في عام 1995 عن عمر يناهز الخامسة والأربعين  بعد أن أصيب بمرض الإيدز. ‏

وأعرب السيد شورك عن سعادته الكبيرة لتلقيه هذه البطاقة وقال بأنها عنت الكثير له، وأن عينيه ‏اغرورقتا بالدموع لدى استلامه بطاقة ابنه الراحل. ‏ووصف السيد شروك علاقته بابنه الراحل بالمضطربة لأنه لم يكن راضياً عن أسلوب حياة ابنه ‏وسلوكه الشاذ.

 وورد في نص البطاقة: " والدي العزيز، لم نتواصل منذ مدة، أنا بخير وأنا ‏سعيد جداً في ريتشموند، أتمنى لك عيد أب سعيد. مع خالص الحب. ابنك" بحسب صحيفة الدايلي ‏ميل البريطانية. ‏


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات