آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

مركز ونانة بوزان.. أزبال متناثرة وطرق مهترئة وإهمال ممنهج

بايتاس: "برنامج الأحرار" ينتقل إلى تحصين الدولة الاجتماعية برهان السيادة المائية والطاقية والخدمات

من الغضب إلى الفرحة.. مغاربة: تفقصنا فالشوط الأول ودياز ماكانش فالمستوى..لكن الثقة فالمنتخب باقية

جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

ثلاثة ألمان يجربون حياة إنسان العصر الحجري

ثلاثة ألمان يجربون حياة إنسان العصر الحجري

أخبارنا المغربية - د ب أ

انطلق ثلاثة ألمان في رحلة سير على الأقدام تستمر أسبوعين في ولاية شمال الراين وستفاليا غربي ألمانيا وهم يرتدون جلود الحيوانات وسترات من الكتان الخشن، ويعتزمون تناول الطعام والعيش مثل الإنسان الأول قبل سبعة آلاف سنة.

ويخطط الألمان الثلاثة وهم عالم آثار وعالم أحياء ومدرس، السير لأكثر من 200 كيلومتر من مدينة ديتمولد في الجنوب الغربي إلى العاصمة الألمانية السابقة بون، ليختبروا بأنفسهم كيف يمكن لهم العيش في أجواء تشبه العصر الحجري.

وقال الأشخاص الثلاثة ماركو هوكه وفيرونيكا هوكه ولوكاس هاينين إنهم سوف ينامون في العراء في أكياس مليئة بأوراق الشجر. ولكي يسدون جوهم فإنهم ملأوا حقائبهم بالبازلاء والعدس والشعير - وهي الأطعمة التي كانت تزرع من جانب الذين كانوا يعيشون في العصر الحجري الحديث.

ويقوم الأشخاص الثلاثة وهم رجل وشقيقته وصديقهما بتلك المغامرة قبيل افتتاح متحف يسمى ثورة أوائل العصر الحجري الشهر المقبل في بون، حيث يرغبون في استلهام تجربة للعيش في ظروف تشبه العصر الحجري الحديث.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

محمد م

نحن ايضا

المغاربة ايضا سيرجعون الى العصور الغابرة ان بقي ابن كيران...هدا الشخص يحن كثيرا الى الماضي بل سيغير معيشة التاس من استعمال قنينة الغاز الى استعمال الفحم ...ومن استعمال المواد المصنعة الى شرب اللبن واكل الملوي...وا ن تبقى المراة في المنزل...

2015/08/16 - 07:14
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات