التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

مركز ونانة بوزان.. أزبال متناثرة وطرق مهترئة وإهمال ممنهج

بايتاس: "برنامج الأحرار" ينتقل إلى تحصين الدولة الاجتماعية برهان السيادة المائية والطاقية والخدمات

من الغضب إلى الفرحة.. مغاربة: تفقصنا فالشوط الأول ودياز ماكانش فالمستوى..لكن الثقة فالمنتخب باقية

جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

فرحة عارمة تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف رحيمي في شباك هايتي

الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بضرب الكعبة بصواريخ سكود خلال عام (فيديو)

الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بضرب الكعبة بصواريخ سكود خلال عام (فيديو)
الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بضرب الكعبة بصواريخ سكود خلال عام (فيديو)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أثار الفلكي أحمد شاهين، الجدل مجددا بعدما تنبأ بأن عناصر تنظيم "داعش" ستقوم بقصف المملكة العربية السعودية، وتحديدًا الكعبة المشرفة، باستخدام صواريخ سكود خلال عام .

وأضاف الفلكي  المعروف، خلال برنامج على فضائية "LTC، أن السعودية ستشهد سلسلة من الأحداث الدامية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن حادث سقوط الرافعة في الحرم المكي سيتكرر أكثر من مرة.

وأشار إلى أن حادث سقوط الرافعة كان مدبرًا ولم يكن بسبب سوء الأحوال الجوية.

و اتهم جماعة التنوريين أنهم وراء الحادث،  وأن يوم 11 شتنبر هو يوم تقديم الاضاحي الي المسيح الدجال مشيرا الي قيام الحرب العالمية الثالثة التي سوف تشتعل نيرانها بداية من يوم  28 شتنبر  القادم.

و أضاف شاهين إن فيضان تسونامي الخطير سيضرب البحر الأبيض المتوسط ويتوقع غرق كامل لمدينة الإسكندرية خلال 20 عاما.

 


عدد التعليقات (32 تعليق)

1

مغربي بسيط

الهرطقة .

كذب المنجمون ولو صدقوا.

2015/09/15 - 02:25
2

عابر سبيل

من صدقه فب يراجع اسلامه

لايعلم الغيب الا لله وكفى

2015/09/15 - 02:32
3

فهميخ

خذ

يحيرني اليمن -تسلل الدب الروسي تحت غطاء الإتفاق 5+1مع إيران -هدء في أكرانيا

2015/09/15 - 02:41
4

hamid

كلمة في الموضوع

سبحان الله.الله حامي الكعبة من السفهاء امثالك

2015/09/15 - 03:03
5

رجاء

اتقي الله و اعلم أنك لا تعلم شيء وأن العلم والغيب كله بيد الله

2015/09/15 - 03:08
6

badr aso3od

innnnna li albayti raban yahmmmmh

2015/09/15 - 03:19
7

بن قيبلان .

الشعيبي ود.سعد

الأول اسمه الشعيبي الذي ما ت في ظروف غامضة بطنجة . والثاني باسم الدكتور سعد وزيرة دول لم تلد أم مثله و اختفى بدوره.

2015/09/15 - 03:22
8

مواطنة مغربية

كلام فارغ

كلام فارغ ، او لم يرى متى سنصبح أقوى دولة في العالم وأمريكا ستنزل الى العالم الثالث

2015/09/15 - 03:29
9

rachid

الخرافات

لا يعلم الغيب الا الله , انتم تمنون بدجالين تبا لكم

2015/09/15 - 03:30
10

ميمي

تعليق

الزمن يثبت كذب وخزعبلات الدجالين .لكن الغريب أنهم يستمرون في الكذب ويستمر الناس في الاستماع اليهم .

2015/09/15 - 03:44
11

لعنة الله عليك إلى يوم الدين البيت له رب يحميه

2015/09/15 - 03:46
12

مواطنة

الله فوق كل شيء

لا يعلم الغيب إلا الله

2015/09/15 - 04:02
13

مح

تخربيق

تبا لك

2015/09/15 - 04:14
14

اسعد الصغير

لطف الله

قل لا يعلم غيب السماوات والأرض الا الله وحده لا شريك له ...لا حول ولا قوت الا بالله العلي العضيم.... إن لله وإن إليه راجعون .....اللهم ألطف بنا يا رب......

2015/09/15 - 04:47
15

kapor

مخال

لا يعلم الغيب الا الله..لان الله اذا اراد امرا انما يقول له كن فيكن...بدون فلكيات ..ولا راد لقضاء الله..ايها العالم الفلكي ..فهل تعلم اجلك.!

2015/09/15 - 04:57
16

غيورر على ملته

مااسفهك يا رجل

2015/09/15 - 05:40
17

لاغالب إلا الله

لاغالب إلا الله .

2015/09/15 - 05:46
18

سامي

سعودي وافتخر

كل العرب حاقدين على السعودية والمشكله انهم ياتون يشحتون عندنا ويا كثرهم .الحاقدين .ولكن ما زالت السعودية وابناء السعودية يعيشون بنعم الله لانا نشكر الله دائما .ومكة لها رب يحميها. يا دجال .والمغرب اكثرهم يتعاملون بالسحر والتنجيم.كفانا الله فيهم .وفي امثالهم من العرب الحاقدة. سعودي والحمد الله اني سعودي.

2015/09/15 - 06:54
19

احمد اسا

دجل ونفاق

لا يعلم الغيب الا الله .اتقي الله وراجع وتب الى الله. كذب المنجمون وان صدقو. ان للبيت رب يحميه كما حماه من أبرهة.

2015/09/15 - 07:57
20

rahmani

lilbayt rab yehdeh

sir tmout tanabea toz 3likoum awlad 3ilmaniyine toturouna fitan syadkoum khzddamin 3la rosshom fil ghareb wentouma ghi cha3wada tfou allzh yej3al rabi whad al ayam mobarika ychal flomak inchallah

2015/09/15 - 08:09
21

حمو

مول البيصارا

واقيلا هاد السيد كان في بويا عمر من دوك اللي طلقهوم الوزير الوردي .واستقبلوه في اداعة مصرية حتى هوما كانو قبل منو في برشيد ولا 36 .راه دوك المصريين من فرعون حتى اخير واحد فيهوم زهق ليه بيبي

2015/09/15 - 09:57
22

مغربي

الدجل

كدب منجلون تبا لك البيت الله محمي من عند الله سبحانه وتعالى

2015/09/16 - 12:38
23

ايمان

وهل تحققت اولا خزعبلاته التي تنبأ بها العام الماضي حتى تتحقق هذه الخزعبلات ،الرئيس الجزائري ما زال على قيد الحياة،ملف الصحراء مازال كما هو ،

2015/09/16 - 03:19
24

Azeddine

Kadab

لعنك الله. مكة مكان مقدس وشريف

2015/09/16 - 03:37
25

و انت

حت روح فين

ما يقع. في اليمن. و سوريا ،،و ينجز من ترتيبات هنا و هناك ،،،،لا يبشر بالخير ،،،، نسال الله اللطف لا اله الا الله آ للهم احفظ الحرم المكي و القدس الشريف

2015/09/16 - 04:43
26

محمد

عالم الغيب لايظهر على غيبه أحدا. صدق الله العظيم وكذب المنجمون

2015/09/16 - 04:47
27

لمريشي

كدب المنجمون ولو صدفو

2015/09/16 - 04:55
28

بن قيبلان

الذهب

لا تذهب إلى السعودية سيرموك بسكود ويقولون بعد :قضاء وقدر

2015/09/16 - 05:25
29

Veritas

Vérité

Je pense que Mr Fahim fume de la bonne et nous joue le rôle de Nostradamus qui lui aussi lorsqu'il écrit on dirait un plan bateau qui navigue dans une mère mystérieuse. Notre ami Fahim se base sur ce qui se dit sur internet les craintes et les tendances deductives basées sur une pensée collective dans le Web. Pour les scuds ce n'est pas vrai mais pour les kamikazes solitaires dans la Mecque c'est une probabilité. Pour les tsunami il y en a deux qui peuvent se manifester un sur l'océan atlantique ou les scientifiques ont constaté si le tremblement de terre via le move de plaque tectonique, il va se créer un tsunami qui va toucher les usa et les côtes africaines à la hauteur du Sénégal et il se peut qu 'un autre tsunami en méditerranée que les côtes africaines et européennes vont être touchées. Concernant la 3 ème guerre mondiale elle s'est déclenchée ça fait très longtemps elle est tranquille et économique donc pauvre Fahim va commercialiser ton voyeurisme oh pardon ta voyance aux esprits faibles qui croient à tes tergiversations qui profondément insultant à l 'intelligence.

2015/09/16 - 06:31
30

كذب المنجمون ولو صدقوا لاآله الاالله

2015/09/16 - 12:57
31

بن قيبلن

سكود

سكود الأول اسمه الشعيبي الذي مات في ظروف غامضة بطنجة . والثاني باسم الدكتور سعد وزيردولة لم تلد أم مثله و اختفى بدوره.

2015/09/16 - 01:20
32

بن قيبلان

التحقق

تحقق جزء من تنبؤاتك اليوم 17/9/2015 تسونامي بضرب الكعبة واحتراق 10000 ألأف في نزل .

2015/09/17 - 01:55
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات