التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

مركز ونانة بوزان.. أزبال متناثرة وطرق مهترئة وإهمال ممنهج

بايتاس: "برنامج الأحرار" ينتقل إلى تحصين الدولة الاجتماعية برهان السيادة المائية والطاقية والخدمات

من الغضب إلى الفرحة.. مغاربة: تفقصنا فالشوط الأول ودياز ماكانش فالمستوى..لكن الثقة فالمنتخب باقية

جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

فرحة عارمة تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف رحيمي في شباك هايتي

شبكة أبو ظبي تُوضح بخصوص تغريدة ابن حاكم دبي الراحل التي حيرت الجميع

شبكة أبو ظبي تُوضح بخصوص تغريدة ابن حاكم دبي الراحل التي حيرت الجميع
شبكة أبو ظبي تُوضح بخصوص تغريدة ابن حاكم دبي الراحل التي حيرت الجميع

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

بعد الضجة التي خلفتها تغريدة منسوبة لابن حاكم دبي الراحل والتي فسرها البعض على أنها تنبؤ بموته قبل حوالي 3 أيام من ذلك، أكدت قناة أبو ظبي في تقرير لها أن الفقيد لم يكن  يتوفر على حساب شخصي في « تويتر »  وهو ما يعني أن الحساب كان لأحد من معجبيه أو متتبعيه.

واعتبرت القناة أن كل ما قيل عن الموضوع لا يغدو مجرد كلام فقط، لأن الشيخ الراحل لم يقم يوما بإنشاء حساب له على موقع التواصل الاجتماعي.

للإشارة فإن رواد شبكات التواصل الاجتماعي كانوا قد تناقلوا تغريدة منسوبة إلى الشيخ راشد كتبت بنبرة حزينة وتتحدث عن رحيل وشيك عن الدنيا  .

 


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

Hector

خسارة كبيرة لدولة اﻷمارات

لم أكن أعرف الشيخ راشد لكنني تأثرت كثيرا لوفاة هد*ا الشاب. رحمه الله وأحسن إليه مع خالص الصبر والعزاء لعائلته وخاصة للسيدة والدته التي أتمنى لها الصبر الكبير حتى ﻻ تفقد صوابها.

2015/09/21 - 10:17
2

مغربية حرة

انا لله وانا اليه راجعون

اتمنى لشعب الإمارات وحاكم دبي الصبر والسلوان في مصابهم ا لجلل بوفاة ابنهم

2015/09/21 - 02:43
3

لمسافر هشام

المملكة المغربية

الف رحمة و مغفرة عليه

2015/09/22 - 02:45
4

لمسافر هشام

المملكة المغربية

انا لله و انا اليه راجعون

2015/09/22 - 02:46
5

ان لله وان اليه راجعون.

2015/09/23 - 12:42
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات